تحميل رحلة حقيقية - محاكاة الطائرة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة رحلة حقيقية - محاكاة الطائرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة رحلة حقيقية محاكاة الطائرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-23، هذه اللعبة من تطوير VascoGames ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

مرحبا بكم في منطقة الخطر طيار! كنت وقعت لحضور مدرسة لتعليم الطيران، لذلك ربط حزام الأمان الخاص بك، والاستيلاء على عصا التحكم. رحلة حقيقية - محاكي الطائرة 3D يخلق ككل تجربة الطيران الجديدة عندما يتعلق الأمر محاكاة الطائرة. فعلت مع مدرسة لتعليم الطيران؟ اختيار طائرة عشوائي والتمتع التحكم في الرحلة واقعية. يذهب خنق كامل وجعل جنيحات مجنون ويدور في هذه الرحلة لعبة الطائرة الحقيقية.

المدرسة الطيران
جعل أول رحلة العالم الذي تعيشون فيه مع بوينج في الوقت الحقيقي لعبة الطائرة مدرسة لتعليم الطيران. تعلم الطيران في واحدة من أربع طائرات حقيقية. في المستويات الأولى تتعلم كيفية الإقلاع والأرض وتطير الطائرات الحقيقية. محاكاة الطيران تبدأ في وقت لاحق، وعند إجراء رحلات لمسافات طويلة. شغل مقعد والاستماع إلى التحكم في الطيران. الحصول على تجربة واقعية تحلق في رحلة ريال مدريد - محاكي الطائرة.

السيطرة على الطيران
أردت دائما أن تأخذ مقعد الطيارين في طائرة بوينغ الكبيرة؟ الآن هي فرصتك. تأخذ السيطرة على المقود والتمتع مدرسة لتعليم الطيران. متابعة نقاط التفتيش في الهواء وجمع وقود اضافية في هذا محاكي الطائرة. انها فعلا ممكن أن يهبط طائرة أثناء مهمة في هذا محاكاة الطيران.

المحاكاة
تحلق الطائرة الخاصة بك يأتي بشكل طبيعي، مثل تجربة الطيران الحقيقي. مع يدك اليمنى يمكنك التحكم في ذراع التحكم، مع يدك اليسرى يمكنك التحكم في دواسة الوقود. هذه اللعبة طيران العالم يقدم محاكاة الطيران الفعلي ومدرسة لتعليم الطيران. الاستماع إلى التحكم في الطيران قبل الإقلاع والهبوط بوينج الخاص بك في هذه اللعبة الطائرة.

طيران ريال
قمنا بتصميم هذه اللعبة طيران حقيقية مع فكرة إنشاء جهاز محاكاة الطائرة واقعية. تأخذ مقعدك وربط الأحزمة: تأكد من أنك مستعد لهذه اللعبة الطائرة محاكاة الطيران. عندما قمنا بتصميم المطارات، ونحن ننظر عن كثب في المطارات واقع الحياة. حقيقة ممتعة: كنت في الواقع بدء المدرسة رحلة من جزيرة، عندما تتقدم سوف تطير من خلال ناطحة سحاب تملأ المدينة مع طائرات مختلفة.

رحلة حقيقية - طائرة ميزات لعبة محاكاة:

- خلع والأرض، وتحطم والبقاء في الهواء مع أربع طائرات مختلفة
- الأحمال من مهمات صعبة تبدأ كطيار الصاعد
- جميل والعالم كبيرة 3D لاستكشاف
- كل طائرة لديها الفيزياء الخاصة بها للحصول على تجربة طيران الحق
- نقاط مختلفة من عرض لتجربة الطيران realstic

حقيقي الطيران - جهاز محاكاة الطائرة هي لعبة محاكاة الطيران الأصلي المتقدمة والتي نشرتها VascoGames ل
. ويشمل هذا متعة لعبة العديد من الطائرات المختلفة مع الفيزياء محاكاة خاصة بهم لجلب المستخدم في أقرب وقت ممكن إلى حقيقية تجربة طيران الحياة.

حقيقي الطيران - جهاز محاكاة الطائرة هو تجربة جديدة عندما يتعلق الأمر تحلق الطائرة. اللعبة يخلق هذه التجربة الطيران الحقيقي من البداية. كنت تأخذ مقعد في طائرة تدريب صغيرة لتعلم الحبال من توجيه طائرة، لذلك سوف تشعر بالثقة عندما نضع لك في طائرة تجارية أكبر مثل بوينغ والتي سوف يكون من الصعب التعامل معها ولها أكبر دورات بدوره. بعد أن حلقت طائرات مختلفة مع ريال الطيران - جهاز محاكاة الطائرة الخاصة بك تجريب قدراتهم ستزداد. الرحلة الحقيقية لديه العالم الافتراضي الهائل الذي يمكنك الاستمتاع واستكشاف على أكمل وجه. عندما يتعلق الأمر المحاكاة، وهذا هو واحد واسعة جدا!

يرجى تعطينا بعض الدعم صنف لعبتنا على Google Play أو عقب بنا على:
الفيسبوك - الرابط من هنا
تويتر - الرابط من هنا

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رحلة حقيقية - محاكاة الطائرة APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update May 16 2014
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,245 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق