تحميل معركة ديناصور الحرب حديقة المع Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة معركة ديناصور الحرب حديقة المع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة معركة ديناصور الحرب حديقة المع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-03-07 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Pang Ko Mobile Studio Inc ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

العودة إلى الصياد الجوراسي. أعظم العصر. الأصدقاء، وكثير من الناس ويعرف مع الديناصورات تي ريكس الديناصور تي ريكس. كل اللحم. ديناصور رائع. لأنها سوف مهاجمة الخصم مع الصيام. الديناصورات آكلة اللحوم هو الأكثر خطورة في تلك الحقبة. وقد اكتشفت حاليا البرمجيات LH ومحاكاة الديناصورات الحقيقية. للأطفال، والمهتمين في دراسة أنواع الديناصورات في قبل عدة ملايين من السنين، كانت الديناصورات المنقرضة إلى عالمنا من كلا. أكل النباتات التي هي معلقة الديناصورات وأنواع فريسة للغذاء. وطفلي، وكثير من الناس مثل الديناصورات والأفلام. القتال على الأراضي. الأحفوري الديناصورات قتال الديناصورات. إذا كان موجودا تي ريكس والتنين. يمكن أكل الناس.

ألعاب الديناصورات. اللعبة هو كل شيء عن أحدث مدينة الديناصور هنتر القيامة. مرة أخرى، تلك الديناصورات إلى لاعب يمكن العودة إلى باي أيضا العالم. العالم خلق الجوراسي مرة أخرى من قبل اللاعبين تأخذ على دور كما تي ريكس أو تاي الديناصورات تناول الطعام التي يجب أن يترك مغامرة المكنز في مساحة الغابات. من جانب الطريق، واللاعبين لديهم لتلبية خلال أنواع الديناصورات والضوضاء، وكثير مثل تأكل الديناصورات وتقتل، الديناصورات، تملك معا أو في السماء. اللاعبين لديهم لتجنب الديناصورات الطيور تطير والأفريقية، مع وكبيرة مهاجمة اللاعبين على الطريق، وأيضا الابتعاد عن السعي للديناصور. في البنادق، وتخفض كل الكرة إلى طاقة عندما هاجم لاعب على الفور، ويجب إزالتها من على الشاشة للعب مصنع عظام جديدة مرة أخرى adeadly، يمكن للاعب جمع مختلف الأسلحة على الطريق فضلا عن المعارك والحفر. يمكن أن تطلق البيض في الخصم على الساحة، أو سلاح الجليد التي يمكن أن تقلل من هجوم للملك وقاتل. يمكن للاعبين أيضا الخالق جمع كرة خاصة لتجميع والحرفية. لشراء تعلم الأسلحة لاستخدامها في المحل. البعد اذهب وانظر إلى الجاذبية من الديناصورات الفقس، ومرة ​​أخرى نهاية العالم، في.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل معركة ديناصور الحرب حديقة المع APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 07 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد