تحميل لعبة لعبة الإسعاف 2018 سيارة إسعاف محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة الإسعاف 2018 سيارة إسعاف محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الإسعاف 2018 سيارة إسعاف محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2016-12-23، هذه اللعبة من تطوير Regex publishers ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

أصبح أفضل سائق سيارة إسعاف في العالم على الإطلاق مع لعبة الإسعاف 2018: سيارة إسعاف محاكي سائق 3D وتعلم الحبال حول كيفية التحكم واحتضان تحدي سائق سيارة إسعاف. يمكن أن يحدث الحادث في أي وقت وفي أي مكان حتى يكون جاهزا لأي طارئ. بصفتك أفضل سائق سيارة إسعاف في المدينة ، تعتمد حياة المصابين الأبرياء على مهارات القيادة الخاصة بك! قم بالقيادة بأسرع ما يمكن للوصول إلى مكان الحوادث لمساعدة المرضى! مساعدة الأطباء والممرضات لجعل المدينة مكانًا أفضل من خلال توفير الخدمة الصحية المهمة في الوقت المناسب!

هل تبحث عن أفضل محاكاة لعبة الإسعاف؟ لأنك وجدت واحدة حتى لا تتردد في لعب لعبة الإسعاف هذه 2018! بيئات مدينة مفتوحة كبيرة وضوابط حيوية بشكل ديناميكي هي الميزات الرئيسية لهذه اللعبة الإسعاف لعام 2018! وهناك الكثير من المستويات المختلفة صعبة ولكن ممتعة حقا في هذا محاكاة القيادة الإسعاف. العب لعبة الإسعاف 2018 واختبر مهاراتك في القيادة الآن!

تكون دائما في حالة تأهب وحضور المكالمات من المرضى المصابين للعثور على الموقع والوصول إلى هناك بأسرع وقت ممكن! ابحث عن نقاط الحوادث الضخمة على خريطتك وكأنك سائق سيارة الإسعاف الوحيد في العمل! الحصول على المصابين إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن!

هل أنت مستعد لمهمة الإنقاذ؟ حياة شخص ما على المحك وتعتمد فقط عليك! استعجل سيارة الإسعاف الخاصة بك حول المدينة للوصول إلى مكان الحادث في الوقت المناسب. تقديم الإسعافات الأولية في حالة الطوارئ بعد الوصول إلى مكان الحادث ، وإذا لزم الأمر ، يجب أن يتسبب ذلك في إصابة الطبيب على الفور. تشغيل صفارات الإنذار ، ومسح المسار ، ودفع خنق ومحرك أسرع ولكن بأمان.

هل لديك تجربة محاكاة الأحداث المنقذة للحياة مع صخب وصخب الإنقاذ الطبي في حالات الطوارئ! محرك بعناية من خلال الطرق المتعرجة والتلال في هذه اللعبة أفضل سيارة إسعاف لعام 2018! نحن نعلم جميعا أن مدى أهمية مهمة سائق سيارة الإسعاف. مطلوب قيادة سريعة ولكن عليك أيضا أن تتنبه للعوائق والانعطافات الحادة وحركة المرور القادمة في جهاز محاكاة سيارة الإسعاف هذه. الوقت والكفاءة هو ما يهم أكثر في لعبة الإسعاف هذه 2018 المليئة بمهام الإنقاذ المثيرة. السيطرة على أعصابك ويكون محرك مثيرة من لعبة القيادة سيارة إسعاف محاكاة العصر الحديث!
الوقت يمر!

تعبئة خزان! والبدء في قيادة سيارة إسعاف من خلال جميع حالات الخطر في بعثات الإنقاذ هذه. الوصول إلى الوجهة في أقرب وقت ممكن. تعد حياة طبيب الإسعاف بمثابة تحدٍ كبير لك! قم بتشغيل صفارات الإنذار وقيادة سيارتك إلى مكان الحادث.

دلائل الميزات:
• سيارات إسعاف متعددة
• القيادة السلس
• الرسوم المتحركة حركة مرور AI
• حركات الناس منظمة العفو الدولية
• بيئات المدينة المدهشة
• أدلة الخرائط والتوجيه

اللعب:
• تسريع سيارتك مع زر التسارع
• إبطاء أو عكس سيارتك مع زر الفرامل
• زوايا الكاميرا المختلفة
• ضوابط القيادة
• تشغيل صفارات الإنذار أو إيقاف تشغيله
• اضغط على زر القرن

تم تصميم لعبة الإسعاف 2018 لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تجربة مثل طبيب إسعاف حقيقي! إلعب لإنقاذ الأرواح! يجب أن يكون لديك مهارات القيادة العليا لتلبية مستوى سائق سيارة إسعاف حقيقية لاستكمال البعثات مثيرة متعددة في هذا 3D محاكاة سيارة إسعاف!

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة الإسعاف 2018 سيارة إسعاف محاكي APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Dec 23 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق