تحميل Drive Indian Army Truck Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Drive Indian Army Truck APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Drive Indian Army Truck تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-11-05 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير Gaming Mania ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

الألعاب هوس فخورة لتقديم لعبة شاحنة الجيش محرك الهندي رائعة في حالة حرب واقعية. كنت قد ربما لعبت عدد من المباريات شاحنة تابعة للجيش. ولكن لأول مرة سوف تشعر حقا في معركة الحالة التي يكون فيها كسائق شاحنة هل نقل جنود الجيش من معسكر القاعدة على خط الحدود تفتيش.

الاستعداد لعبة المغامرة القيادة الحرة. رحلة بدأت من معسكر للقاعدة للجيش. كنت سائق الجيش وكونه سائق العسكري واجبك هو أن تقود شاحنة 4X4 الجيش في جميع أنحاء الجبل وإسقاط مغاوير الجيش إلى آخر الاختيار الخاصة بها. حملة صعبة، والوقت محدود والجبل هي المهمة الرئيسية للقيادة عسكرية. حتى تظهر لديك مهارات القيادة المهنية والجنود النقل من معسكر صغير لأهم تفتيش للجيش. الجنود على استعداد لساحة المعركة. لديهم ما يكفي من الوقت للوصول إلى نقطة تفتيش لذلك واجبك هو أن قيادة شاحنة 4X4 الوحش الحقيقي ومساعدة كوماندوس من أداء رسالتها وإفلاتها للتحقق آخر من معسكر القاعدة. حملة المغامرة تبدأ عند بدء تشغيل المحرك للشاحنة 4X4 كبيرة. الاستفادة من سرعة والاستعداد للالتشويق من حملة في جميع أنحاء الجبل.
حملة في جميع أنحاء الجبل لم تكن أبدا سهلة. كونه قيادة عسكرية لديك لوضع مهارات القيادة الخاصة بك في حذاء من سائق المهرة وتعد نفسك لركوب خطير مع مجموعة متنوعة من السيارات لمحرك الأقراص. لذلك دفع أكثر وأكثر وفتح شاحنة 4X4 لديك الرغبة في نقل جنود الجيش من معسكر إلى آخر تفتيش تابعة للجيش. الجيش تفتيش الشاحنة يوفر لك الشعور الحقيقي للحملة على الطرق الوعرة وتساعدك على محاكاة الخاص بك على الطرق الوعرة تجربة القيادة. حتى تقود تفتيش الجيش والاستعداد لمحاكاة حقيقية لحملة على الطرق الوعرة. تفتيش شاحنة تابعة للجيش محرك هي لعبة الحرة المتاحة خصيصا لشحنة عشاق لعبة شاحنة أو ألعاب وقوف السيارات. عليك أن تقود شاحنة الجيش والجنود النقل في مكان معين مثل لعبة حقيقية وقوف السيارات. حتى تدفع شاحنة 4x4 الخاص واستكمال جميع البعثات في.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Drive Indian Army Truck APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Nov 05 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left