تحميل Fireworks VR Experience Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Fireworks VR Experience APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Fireworks VR Experience تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-12-05، هذه اللعبة من تطوير Jky Development ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد من أي وقت مضى أن يكون الألعاب النارية الخاصة بك؟ لتكون قادرة على التمتع الكثير من البرامج كما تريد؟ كما أنه من الممكن الآن مع VR الألعاب النارية الخبرة!

هل يمكن أن يعيش تجربة مختلفة، سواء من الواقع الافتراضي و 3D للمستخدمين الذين ليس لديهم نظارات جوجل كرتون.

والخبرة في VR الألعاب النارية يجد 8 العروض المختلفة التي سيكون لديك ما يدعو للقلق فقط عن تتمتع كل الألعاب النارية تبادل لاطلاق النار أساس المقرر. وضعت على النظارات الخاصة بك الواقع الافتراضي (VR) والاستمتاع بتجربة واقعية.

من ناحية أخرى يمكنك تبادل لاطلاق النار والألعاب النارية الخاصة بك، مع أكثر من 40 الألعاب النارية المختلفة التي سيتم اطلاق النار عشوائيا. يمكنك أن تلعب هذا الوضع كل من وضع 3D (بدون نظارات)، ووضع الواقع الافتراضي (VR) مع نظارات جوجل كرتون. من أجل إطلاق الصواريخ في وضع VR أن يكون لديك وحدة تحكم بلوتوث غمبد وتوصيله إلى VR الألعاب النارية الخبرة.

ويهدف هذا التطبيق لالخوض في العالم الافتراضي وتجعلك قطع من العالم الحقيقي لبضع دقائق للاستمتاع مختلف عروض الألعاب النارية في VR و 3D. ومن الألعاب النارية محاكاة بدلا من مجرد لعبة.
وتستند الحرائق على الألعاب النارية الحقيقية من البرامج المختلفة في جميع أنحاء العالم، وتكييفها لعرضه على هاتفك المحمول نظارات 3D أو لديك جوجل كرتون الواقع الافتراضي (VR).

الألعاب النارية هي لجميع الجماهير، من أصغرهم إلى معظم كبار السن. بالإضافة إلى أن يكون 3D محاكاة والواقع الافتراضي، والألعاب النارية هي صديقة للبيئة، لا تلوث حسنا!

الألعاب النارية VR التجربة السيناريوهات المختلفة التي يمكن أن تغير للاستمتاع بتجارب مختلفة في بيئات ومدن مختلفة، كل التكيف مع عالم الواقع الافتراضي الواقع الافتراضي. لدينا مدينة ناطحات السحاب، وهي مدينة مضاءة في منتصف الليل ومدينة مستقبلية. في جميع الحالات سوف نجتمع على سطح مبنى يمكننا من خلاله عرض الألعاب النارية على حد سواء 3D والواقع الافتراضي (VR) إذا كانت لدينا نظارات جوجل كرتون.

حتى إذا كنت ترغب الألعاب النارية وتريد أن تعيش تجربة فريدة من نوعها ... لا تتردد، تحميل VR الألعاب النارية الخبرة ويعيش تجربة فريدة من نوعها مع هذه الألعاب النارية محاكاة يعرض في 3D، والواقع الافتراضي (VR).

ملاحظة:

في إطلاق النار والألعاب النارية الوضع يجب أن يوضع في الاعتبار أن يتم تشغيل مزيد من الحرائق في نفس الوقت، أكثر عرضة للمعاناة التأخير المتنقلة التي تؤثر على أداء التطبيق.

اعتمادا على نموذج من خدمات الهاتف النقال التي تم تثبيت هذا التطبيق، سوف أداء الرسومات للتطبيق تكون مختلفة، وأنا يمكن أن يشعر تباطأ في بعض الحالات.
نحن نوصي باستخدام الأجهزة الراقية لعرض الصحيح من العروض المختلفة دون ظهور التخلف. ظهور الفارق هو الوضع الأكثر احتمالا من الواقع الافتراضي (VR)، كما قد توجد في وضع 3D.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fireworks VR Experience APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 05 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

- Eliminado el permiso de lectura de memoria externa.
- Mejora de la interfaz.

adb تطبيقات أُخرى من المطور