تحميل لعبة الحلوى الراكون أطفال لعبة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الحلوى الراكون أطفال APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحلوى الراكون أطفال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2016-11-05 بحجم 19M، هذه اللعبة من تطوير Sylok Media by MGrup ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الحلوى الراكون: ملعب مغامرة - هي لعبة تعليمية للبنين والبنات، من الأطفال الصغار لمرحلة ما قبل المدرسة. لعبة هذا الطفل ليست مجرد تطبيقات الجوال متعة. وهو خيار ممتاز للآباء والأمهات أن تهتم تطور أبنائهم. سوف يلعب مع كاندي الراكون مساعدة أطفالك على تحسين ردود الفعل، وتعليمهم لاتخاذ القرارات والنهج حتى الأنشطة على ما يبدو المتهورة وممتعة (مثل القفز الى برك) مع الفكر. Candy الراكون انها اللباس مضحك لعبة وغسل تصل مثيرة للاهتمام لعبة. الحلوى الراكون: ملعب مغامرة i39;ts عداء طفل السوبر.
الحلوى الراكون يحب قضاء الوقت في الملعب، وسوف حتى الأمطار الأخيرة لا يمنعها من التمتع نفسها! هناك بضعة أشياء أكثر متعة من القفز الى البرك، كما يعلم كل طفل.
أطفالك سيكونون مسرورين لتشغيل حولها والقفز الى برك مع كاندي الراكون، ولا تقلق: لن يكون لديك لغسل ملابسهم أو تأنيب لهم للحصول على أقدامهم الرطب. مجرد منحهم الهاتف أو الجهاز اللوحي، والسماح لتبدأ متعة! الحلوى الراكون: ملعب مغامرة هي لعبة تعليمية ترفيهية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-7 سنوات. والقليل منها الخاص بك، والأطفال الصغار أو مرحلة ما قبل المدرسة، وليس مجرد المتعة في الملعب، ولكن تعلم استعدادا لمغامرة من تلقاء نفسها.
سيكون لديك لاختيار الزي لكاندي الراكون قبل الخروج. يجب أن تلبس حذاء؟ هل يتطابق هذا القوس اللباس المفضل كاندي؟ فهل تغيير إلى شيء أكثر المناسب؟ إذا كان أي شيء يلفت انتباهك في خزانة ملابسها واسعة، وهناك دائما متجر في اللعبة لتجد أن نظرة مثالية. (تذكر ل accessorise!) سوف يكون مسرورا كاندي، وأطفالك سوف تقفز بسعادة في البرك في حين يبحث محطما تماما.
وبعد أن لباس، والحلوى الراكون تكون جاهزة للملعب. وقالت إنها تفضل يركض في الهواء الطلق لسحق الحلوى أو الانغماس الطيور غاضب، والذي يمكن القاء اللوم حقا لها؟ في كل مرة كنت تأتي عبر بركة - اضغط على الشاشة للقفز. والحرص على عدم وصمة عار الزي كاندي. أنت لم تنفق كل هذا الوقت أمام المرآة فقط إلى الخراب. أو ربما كنت فعلت؟ كلما ينمو طفلك تعبت من اللعب في الملعب والقفز الى البرك، واتخاذ كاندي الراكون المنزل. هناك حمام انتظار بالفعل على وجود لها: لا يمكن أن ندع حقا أمي كاندي نرى لها من هذا القبيل. الاستيلاء على الاسفنجة ومساعدة كاندي تنظيف. مما لا شك فيه أن تراجع الاسفنجة في الماء كلما يحصل القذرة. من ناحية أخرى، يمكنك ببساطة الاسترخاء وانفجر الصابون فقاعات. عندما انها نظيفة مرة أخرى، سوف كاندي الراكون تكون على استعداد للمغامرة ملعب آخر. عليك أن تعرف من قبل على زر طرفة مسرحية. اختيار الزي آخر ويخرج لمزيد من القفز بركة!



تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الحلوى الراكون أطفال لعبة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Nov 05 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق