تحميل راش يصل هيل ليمو الطرق الوعرة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة راش يصل هيل ليمو الطرق الوعرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة راش يصل هيل ليمو الطرق الوعرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2016-12-15، هذه اللعبة من تطوير Zing Mine Games Production ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الاستعداد، والجلوس وراء العجلات والتمتع فاخرة ليموزين محرك السيارة في بيئة على الطرق الوعرة مع تلة ليمو على شارع محرك. في هذه اللعبة سوف تستمتع محرك أفضل وسيلة في العالم في بيئة 3D المناظر الطبيعية الخلابة. وسيتم اختبار القيادة وقوف السيارات الخاصة بك المهارات. يجب أن يكون لديك خبرة قيادة حافلة سياحية لكن لم يحصلوا على محرك يمو كسائق. يقود هذه السيارة طويلة في بيئة جبلية يجلب التشويق حيث الطرق الخطيرة والمنعطفات الحادة سوف ننتظر منك. هذا محاكاة 3D تختلف عن غيرها من الألعاب قيادة السيارة لأنك سوف تستخدم سيارتك كما سيارة أجرة.
بشكل جاد؟ الليموزين وسيارات الأجرة؟ ونعم، كنت right.Up هيل يمو تقدم هذه فرصة لك. وأنت تقود سيارة أجرة الخاص بك في بيئة على الطرق الوعرة حيث العديد من الركاب في انتظاركم. يجب ان تعطي اختيار وانخفاض خدمة للسياح في هذه المنطقة الجبلية. سيتم الركاب ينتظرون في محطة الحافلات. لديك لدفع بعناية وإفلاتها إلى وجهاتهم. وتقديم هذه الخدمات النقل باعتبارها الناقل جلب السرور في حياتك. هذا سيم 3D مختلفا في هذا عن غيرها من ألعاب محاكاة السيارة.
قيادة المركبات الثقيلة هي دائما مهمة صعبة ولكن في بيئة على الطرق الوعرة هذه مستويات صعوبة تزيد أضعافا. لذا كن حذرا جدا خلال هذه الرحلة ذات المناظر الخلابة. يبدأ واجب عن طريق الوصول إلى في محطة للحافلات، والتقاط الركاب وتخلي عنه بسلام. وستتيح هذه البيئة تعطي كنت أشعر بأن يقود سيارة 4x4. لأن الكثير منا لا يمكن أن نتصور القيادة سيارة ليموزين في هذا المحيط، وهذا أحدث سيارات ليموزين قيادة مباريات التي تمنحك فرصة لدفع شيء مذهل في ألعاب السيارات limozin! التحدي الكبير في هذا يمو تاكسي 3D القيادة هو الانتهاء من المهام الموكلة في مدة زمنية محددة. اختبار مهاراتك قيادة استثنائية مع ليمو القيادة محاكاة 3D في أعظم ألعاب limozin سيارة.
ليموزين هو حلم للجميع. الليموزين وسيارات أكبر وتتطلب مهارات عالية. سائح يصل هيل.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل راش يصل هيل ليمو الطرق الوعرة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Dec 15 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

- Bug Fixes
- Added 5 more Levels