تحميل الأصوات القط Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الأصوات القط APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأصوات القط تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2016-10-26، هذه اللعبة من تطوير Guns Nails Dinosaurs Fidget Spinner ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

قل لي، هل أنت كلب أو شخص القط، إذا أجبت هو شخص القط، وهذه اللعبة هو مجرد حق لك، ولكن أيضا إذا كنت شخص الكلب هذا التطبيق يمكن أن تساعد لديك وقتا طيبا. الحصول على القطط بارد جمع الصوت مع غاضبة، هريرة، القتال، الإحباط، همسة، يتوسل، والتسول، مواء جائع الأصوات.

عن طريق الضغط على زر واحد فقط يمكنك اختيار أي من القط متاح تأثيرات صوتية. هل تعرف ما هي - أنت لا تحتاج حتى إلى لمس الشاشة. لفة فقط الهاتف من اليسار إلى اليمين أو إلى أي جانب والقط أصوات أخرى سيتم تغيير. هذا هو بسيط جدا!

هنا في لعبتنا يمكنك العثور مواء القط مضحك ل: مضحك، مخيف، بشكل غير متوقع، هزلي، وبصوت عال أو تقريبا في الهمس. يمكن أن القطط هدير مثل النمر أو مواء كما قليلا لطيف كيتي الصغيرة. وmeows مختلفة عما هي عليه لأغراض مختلفة. على سبيل المثال لالخرخرة، يتوسل، ولعب، والتي تبين الجوع وغيرها الناس مثل القطط: أنهم لطيف، جميل، ولكن في نفس الوقت الحيوانات مستقلة وذكية.

إذا كانت دهشتها لكم من قبل القطط هذا القط لعوب الأصوات اللعبة هو مجرد حق لك والعائلة والحيوانات الأليفة الخاص بك. تلعب هذه الأصوات القط وجعل الكلب الخاص بك لمطاردة لك، ترفيه أطفالك، عن طريق السماح لهم اللعب مع البيانو القط، وذلك باستخدام القط مختلفة يبدو من هذا الصوت القط. ومن مسلية حقا لكل من: الصغار والكبار.

هل أنت قادرة على فهم ما القط يحاول أن يقول لك؟ هل القط الجائع الخرخرة قليلا القط جنون القط قطع الأشجار مضحك القط سعيد القط سخيفة القط هدير النمر القط يصرخ في والقط يتوسل القط التسول للحصول على الطعام أو ببساطة القتال القط؟ هناك الكثير من الأصوات غير قادر مختلفة وأنه من المرجح أن يكون صحيحا أن معظم أصحاب القطط لم نسمع لهم جميعا. هذا التطبيق السليم القط والهاتف يمكن أن يساعد في هذه الحالة. هنا الهاتف الذكي الخاص بك يمكن أن تصبح القط لطيف، والقط الغاضب، القط سخيفة أو مجرد جائع جدا التسول للحصول على طعام القطط.

يبدو.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأصوات القط APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 26 2016
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق