تحميل Ice Queen Beauty Salon Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Ice Queen Beauty Salon APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ice Queen Beauty Salon تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2017-06-21، هذه اللعبة من تطوير Gadget Software Development and Research LLC ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

والقصر الملكي في المملكة المجمدة فتح الليلة أبوابها لحزب الشتاء الرائع! لذلك، قررت الجليد الأميرة لوضع جانبا الواجبات الملكية لها لفترة من الوقت، ويوم صحي مع صديقاتها. هل تصدق هذا؟ - اختارت جمالك صالون تحول للحصول على استعداد للحزب من السنة. كنت أحد الذين يمكن أن تساعد الأميرة الفوز قلب الأمير الأزرق ل. لا تدع من روعها!

ألعاب الأميرة صالون الشعر الحر للفتيات 9 وحتى
الأميرة يحتاج الى تصفيفة الشعر الأزياء! غسل الشعر بشامبو جاف، مشط متشابكة الشعر باستخدام أدوات التصميم المختلفة ومستحضرات التجميل. الآن اختيار قصة الشعر المناسبة. تحت تصرفكم هو مجموعة واسعة من الألعاب تصفيفة الشعر مجانا: الشعر الطويل، مختصرة، والشعر المجعد أو المستقيم. صبغ الشعر أميرة الثلج الخاص بك. الذهاب البرية مع الألوان المجنونة - انها ترتيبات ألعاب مجنون! ماذا عن الشعر الأزرق؟ إنشاء أسلوب فريد من نوعه مع اكسسوارات الشعر رهيبة. اختر من بين مجموعة كبيرة من التيجان القوات المسلحة البوروندية، والعصابات الشعر لطيف ومقاطع الشعر باردة أو القبعات براقة. نجاح باهر انها تبدو مذهلة!

الأميرة ماكياج الأزياء صالون للفتاة
ملكة الجليد يحتاج إلى ماكياج المهنية لاستكمال البحث. اختيار من طن من ظلال العيون، الماسكارا، أحمر الشفاه وأكثر! ولا ننسى أن الملحقات براقة هو يجب أن يكون في هذا الموسم! والمجوهرات لامعة والرسوم المتحركة الوشم يتحول أي شخص إلى ملكة الجمال!

مسابقة الجمال (لعبة صغيرة)
يا الهي! الآن انها تبدو مذهلة! تنافس أميرات آخرين في وسائل الاعلام الاجتماعية للفوز أمثال مواطني المملكة خرافة. التصويت للأميرة الجليدية الاستثنائية الخاصة بك. البقاء في المنافسة لأطول فترة ممكنة.

متجر في عيد الميلاد ألعاب صالون
استخدام أمثال حصل في المنافسة لشراء الاكسسوارات الحصرية ومستحضرات التجميل للنموذج الخاص بك. تبدو شراء وبرو ماكياج يحدد أن تكون الفتاة سخونة حول المملكة بعيد!

ماذا.

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ice Queen Beauty Salon APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jun 21 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق