تحميل لعبة Rette die Blunies Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Rette die Blunies APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Rette die Blunies تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2017-10-01 بحجم 94M، هذه اللعبة من تطوير Hochschule Trier - Team Bluniedevs ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

آه انها لك! رائع!
لدينا رئيس جديد للدولة، حامي Bluniekratie، خادم للمواطن، وباختصار، لدينا Blunieskanzler! إذا جاز لي أن أقدم نفسي - أنا المستشار الخاص بك! كما تعلمون على الأرجح، قوم ملونة من Blunies لله wuseliges الكائنات هو معروف ... ولكن أيضا لالحماقات له. كنت بحاجة الى شخص يمهد الطريق لهم، لأن متاهة متفرعة من الحياة غالبا ما يؤدي إلى تفويت هذه النقطة.
هنا تبدأ عملك! توجه Blunies عبر الميدان حتى النهاية!

لا توجد مشكلة! أنت تعتقد أنك الآن؟ أفعل ولكن النوم!؟ حاولت، ولكن الطريق مليء بالعقبات التي تقف ضدك ومواطنيكم.

هناك هو سور الصين العظيم الذي يحول كل شيء وكل شخص في طريقها، مثل الجدران في
وعادة ما تفعل ذلك. ثم مستنقع الغادرة من الفساد. إنتشر كالنار في الهشيم
انه من دون حسيب ولا رقيب، وبعد مغرية جدا ... وأخيرا، فإن الأخبار وهمية.
ليس هناك ما هو أخطر من الشائعات التي انتشرت الأكاذيب كحقيقة. أن تضع في اعتبارها،
لأن مزاجه من Blunies حسن النية يمكن أيضا إمالة!

ولكن كما يقول المثل؟ حيث Blunie هو، هناك طريقة. أقامت
المؤسسات التعليمية واستثمرت في قدرات خاصة من Blunies. يضعهم
استراتيجيا للقضاء على جنبا إلى جنب مع العقبات.

من يريد حفظ Blunies، يجب أن يثبت المهارات التكتيكية. يستجيب بسرعة عندما
تغير الوضع فجأة. ولكن أيضا إبقاء العين على الموارد، وإلا
هناك أسرع تراجع في وزارة الخزانة مما كنت يمكن الانتهاء من هذه الجملة.
هناك! ترى؟ حدث بالفعل!
إتقان المهارات من Blunieskanzlers، ولعب من خلال تاريخ
Bluniekratie والتاريخ!

لعبة الميزات:

       - حكم على الناس قليلا الصاخبة Blunies
       - السلوك لا تدع ثمانية مستويات القصة من خلال تاريخ Bluniekratie
       - مراكز التدريب بناء
       - متخصصون Blunies الخاصة بك من أجل القضاء على العديد من العقبات
       - جعل المهارات التكتيكية لاختبار وحفظ Blunies!

لعبة Rette .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Rette die Blunies APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 01 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

Die Blunies in Rette die Blunies Release zum Tag der Deutschen Einheit