تحميل الجيش الكبير المغوار المغامرة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الجيش الكبير المغوار المغامرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الجيش الكبير المغوار المغامرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-05-10، هذه اللعبة من تطوير Action Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الوصف:

جراند الجيش المغوار مغامرة هي لعبة مجانية 3D أول شخص مطلق النار قناص للهواتف الذكية الخاصة بك. يتكون الجيش قناص المغوار مغامرة هذا المشروع من وسائط الطباعة مسبقا خاك والأسلحة الحديثة مناطق مختلفة من منطقة المعركة. كنت مدربة تدريبا جيدا وذوي الخبرة جندي كوماندوس من الجيش الأمريكي لديه القدرة على إكمال MA هذه المغامرة اطلاق النار والمهام القتالية في الوقت ريال عماني ضد رجال العصابات مع أفضل اطلاق النار والقناصة المهارات اللازمة لمسح كافة المنطقة منطقة حرب. لديك القدرة على قيادة البعثات قناص الكوماندوز في أوقات الحرب، ويجب أن يواجه والبقاء على قيد الحياة دموية للقوات حرب العصابات والقتال ضد الجماعات الإجرامية اطلاق النار روسية تشارك في الشخصيات الخطف VIP، سرقة ملفات سرية من القواعد العسكرية وبيع مضافة للالمخدرات، غسيل الأموال والأنشطة الإرهابية من جميع أنحاء العالم.

الجيش الكبير المغوار مغامرة اطلاق النار هو أول لعبة عمل الشخص قناص اطلاق النار مجانا هذا هو كل شيء عن اطلاق النار واستراتيجية البقاء مع فليكر الخاص بك. باعتباره أول مهمة شخص مطلق النار من المغاوير في الجيش الأمريكي، تحتاج إلى إكمال مهمة صعبة وخطرة كامل لمسح الأعداء من الدولة والمنطقة منطقة حرب المحتلة بالفعل من قبل أعداء الوحشية. الجيش الكبير المغوار لعبة مغامرة يحتوي على نوع من خاك خاك مهمة في المنطقة مع الظروف المختلفة. كنت مجهزة تجهيزا كاملا مع نوع من أعنف وأكثر خاك أسلحة متطورة مثل MP-ق، AK-47، خنجر، قصيرة بندقية غلوك وقتل جميع الأعداء في البعثات خاك كبيرة. مقارنة لسحب جميع الأعداء لقتل جميع قبل تشونغ قتلك. لديك نظام رادار الرقمية الأكثر تقدما يظهر لك أماه المسافة والمكان من منطقة البعثة من قبل الارهابيين المحتلة. للرماية الكبرى الجيش المغوار هي لعبة مغامرة مذهلة جدا مع 3D الرسومات ولعبة سلسة أفضل الضوابط اللعب تشوا كنت تشعر أن المعركة في منطقة ساحة حرب.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الجيش الكبير المغوار المغامرة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update May 10 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

- Minor bugs removed.
- Graphics improved.