تحميل العصابات المدينة الانتقام معركة المافيا  APK
verified_user

تحميل لعبة العصابات المدينة الانتقام معركة المافيا APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة العصابات المدينة الانتقام معركة المافيا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-24، هذه اللعبة من تطوير Action Uni ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

دعونا لعب رائع العصابات المدينة الانتقام: المافيا معركة التي هي خليط من السيارات الفاخرة، الدراجة الرياضية، وسباقات الشاحنات، وكذلك القتال المافيا. لقد هربت من السجن. الآن مهمتكم هي للقبض على كل هؤلاء المحتالين القذرة الذين خيانة لك! روف الشوارع فيغاس كعصابة غدرا! الجذر من أعدائك واحدا تلو الآخر كما كنت الكفاح مع الآخرين للسيطرة على المدينة. لا يمكن إلا أن يكون بوس واحد، ويجب أن يكون لك! العصابات معركة المدينة هو مدهش، مثيرة والعمل لعبة في عالم الألعاب.

تم تصميم العصابات مدينة الانتقام خصيصا للمافيا أو العصابات القتال عشاق. يعيش حياتك كما العصابات المتشددين، والكفاح من أجل قوة المال والاحترام في حافة القطع. إنزال الجماهير من مافيا العدو وتحويل عصاباتهم إلى الغبار، يهز وهزيمة العصابة الشريرة الصعبة. يمكنك حتى تقلع في السماء كما يمكنك استكشاف كل شبر من هذه المافيا العصابات الجنة، بدء حرب العصابات العشب وجعل عنوان جيش رجل واحد.

غاميبلاي:

العصابات مدينة الانتقام: بدأت معركة المافيا مع اللعب بسيطة ومهتمة. عليك أن تبدأ كما المافيا العادية، وإنهاء العصابات زقاق المافيا مرة أخرى واستيلاء على المناطق من المجرمين في المرحلة العليا، وسرقة نهبهم الثمين وكسب مهمة احترام البعثة، ومحاربة طريقك إلى الأعلى ثم تصبح العصابات الأسطورية من بيئة المافيا. المشي والمشاركة في المعارك. قتل جميع المعارضين عصابات المافيا من نائب المدينة. رمي أفضل مهارات القتال الخاصة بك إلى وجه المنافس. يمكنك أيضا قيادة السيارات لا يصدق تصاميم مستوحاة من السيارات الملكية والفاخرة. يمكنك أيضا سرقة السيارات من المواطنين، وتظهر قوتك وقيادة بحرية في الأجواء الضخمة الضخمة. مثيرة، وإطلاق النار البعثات على استعداد للانفجار في عالم الألعاب.

غانغستر مدينة ريف: مافيا معركة الميزات:

• لعب كعصابات خطيرة، وسرقة البنك والاستيلاء على جميع العصابات المافيا
• خلاط فريد من.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل العصابات المدينة الانتقام معركة المافيا APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 23 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,368 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط