تحميل Tourist Bus NYC Offroad Driving Mountain Challenge  APK
sync_alt

تحميل لعبة Tourist Bus NYC Offroad Driving Mountain Challenge APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tourist Bus NYC Offroad Driving Mountain Challenge تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-07-26 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Boombit king ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

حافلة سياحية NYC القيادة على الطرق الوعرة الجبلية التحدي برو

احصل على استعداد للاستمتاع السائح العام حافلة سائق الباص محاكي القيادة Game.In هذه وسائل النقل العام في الطرق الوعرة حافلة محاكاة لكم سيروا في مدينة ومسارات خطرة للوصول إلى الوجهة، وتظهر أيضا مدرب مهارات القيادة الخاصة بك الحافلة. سائح العام الباص القيادة هي محاكاة 3D حيث تلعب كسائق حافلة الطرق المسارات المستحيل للوصول إلى الموقع على time.In هذا 6X6 العام حافلة سياحية تسلق محاكاة يشعر مغامرة العواصف الرعدية والأمطار والثلوج ولكن لا ننسى الأيام المشمسة على hills.In هذه الطرق الوعرة السياحي العام سائق الحافلة واجب انها مهمتك الحقيقية لدفع من خلال كل نوع من الفصول. هذا السياحية مدرب النقل اللعبة: لعبة مدينة حافلة القيادة مصنوع خاص لعشاق القيادة ومحب حافلة سياحية ممتعة. وإذا كنت واحدا من أولئك الذين يحبون الدقة قيادة مباريات مثل محاكاة تسلق التل شئت أيضا مثل هذه الشرطة الطرق الوعرة نقل شرطي سجن حافلة مع real معطلة مدرب الطريق يقود features.In هذا النقل بالحافلات الثقيلة سباق مدرب المحاكاة التي تأخذ الناس من مكان إلى قد يكون مكان آخر واحد المنتجعات الجميلة أو المناطق الجبلية الجميلة تبين لهم الأماكن المدهشة والمناظر الطبيعية. الداخلية الرائعة، والمركبات لا يصدق تجعلك تشعر واقعية تجربة الباص القيادة على مسارات الطرق الوعرة!

تبديل الكاميرات وننظر حولنا في قمرة القيادة 3D غرار تماما مع ميزة نظرة مجانية مثل سائق حافلة NYC الحقيقي. . تسريع جنونا حافلة NYC أسرع، وكسب المزيد من الاموال وفتح مركبات النقل القادمة الثقيلة العامة بما في ذلك محاكاة الباص السيارات، فاخرة الباص السيارات والحافلات السياحية الفاخرة. تثبيت الطرق حافلة سياحية الطرق الوعرة محرك محاكي وترك الأفكار الجديدة وtips.Off الطريق السياحي النقل العام حافلات الادمان لعبة لتعليم قيادة السيارات مسلية. يمكنك زيارة منطقة التلال أوروبا على .

tourist bus simulator ps4 tourist bus simulator ps5 tourist bus simulator xbox tourist bus simulator xbox series x tourist bus tourist bus simulator crack
tourist bus simulator console tourist bus simulator gratuit tourist bus paris .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tourist Bus NYC Offroad Driving Mountain Challenge APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jul 26 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق