تحميل آخر رجل على قيد الحياة نهاية العالم الغريبة  APK
sync_alt

تحميل لعبة آخر رجل على قيد الحياة نهاية العالم الغريبة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة آخر رجل على قيد الحياة نهاية العالم الغريبة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-09-15، هذه اللعبة من تطوير Friss Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حدد سلاح، البحث غيبوبة مخلوقات الغريبة، تهدف في الهدف و تبادل لاطلاق النار!
من الذخيرة ثم شراء بعض، عالقة في بقعة ضيقة ثم استخدام قنبلة يدوية، إغلاق القتال مع صولجان والهدف اطلاق النار مع بنادق هجومية !!! A غيبوبة الكمال تبادل لاطلاق النار خارج لعبة بالنسبة لك!
 
مخيف غيبوبة الغريبة اطلاق النار: هو مطلق النار غيبوبة لعبة البقاء على قيد الحياة في القفار الغريبة. محاربة الكسالى مختلفة أي (السجناء غيبوبة، الكلاب غيبوبة ملحمة، سوبر أبطال غيبوبة، في نهاية المطاف
 مدرب وحوش، والمخلوقات متحولة وحش الفايكنج) مع أكثر من 10 أسلحة مختلفة! استكشاف كبيرة المدينة الكثيفة والعواصف البيئة الكثبان المدينة ومحاولة البقاء على قيد الحياة غيبوبة نهاية العالم الغريبة مع البنادق الحديثة موثوق بها وغيرها من الأسلحة التي يمكن ترقيتها إلى أفضل البنادق، أن تكون أكثر دقة في الدفاع الخاص بك، تحميل أسرع والحفاظ على المزيد من الذخيرة.

ستوريلين من مخيف غيبوبة اطلاق النار الغريبة: البقاء على قيد الحياة
كما هو مصاب في المدينة مع فيروس غيبوبة والخوف من هذا الاختراق من غيبوبة الذين لا تظهر رحمة في هذه المدينة المروع الناس قد تخلى عن المدينة. أنت واحد فقط لمحاربة هذا الهجوم الغيبوبة غيبوبة. الهدف الرئيسي - البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم غيبوبة والبرية القفص الميت المشي استكشاف المخلوقات. المشي الميت في كل مكان.

يوما بعد يوم مخلوقات غريبة سيزيد وفرص انتشار الفيروس القاتل يتزايد أيضا حتى القتال مثل خارقة وعرض مهاراتك اطلاق النار في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة في هذا القفار وحماية الجنس البشري بأكمله والمدن والمأوى المناطق الآمنة. كانت ألعاب غيبوبة أبدا أكثر تحديا قبل هذا اللغز حل والنفايات الأرض استكشاف لعبة اطلاق النار، ومخيف غيبوبة اطلاق النار الغريبة: البقاء على قيد الحياة.

مخيف غيبوبة الغريبة اطلاق النار: البقاء على قيد.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل آخر رجل على قيد الحياة نهاية العالم الغريبة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

New Release.