تحميل Real Bus Parking 2017 - City Coach Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Bus Parking 2017 - City Coach Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Bus Parking 2017 City Coach Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2017-02-06 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير Best 3D Action Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

◆ ريال موقف حافلات 2017 لعبة ◆
هل ترغب في دفع شيء أكبر؟ جديد ميني باص محاكي للسيارات وقوف السيارات من السهل، في محاولة وقوف الحافلات مدينة المدرب. الضوابط على نحو سلس، حديقة حافلة التل، الفيزياء سيارة واقعية والبعثات مواقف الصعبة.
هذا الناقل محاكي مترو مدرب يمكن استخدامها لأغراض نقل الركاب بسرعة في يوم العيد وعيد الميلاد ديوالي. هناك اندفاع حركة كبيرة بمناسبة عيد ديوالي أو وفي عيد ميلاد سعيد، وهذا جديدة، حافلة صغيرة المتقدمة سوف تجعل من السفر أمرا سهلا لجميع أنواع الشعوب على مثل هذا النوع من المناسبات. هذا 4X4 ويلر الباص القيادة قوي جدا ويمكن تحميل الحد الأقصى لعدد الركاب على هذا حافلة ركاب في القيادة time.passenger الحافلة وأخذ الركاب من محطة للحافلات.
في هذا ميني باص مدرسة القيادة لعبة محاكاة سوف تتعلم كيف مصغرة مدفوعة أو الباص الكبير في أعلى التل والمسارات مستحيلة حقا في المدينة وكذلك الطرق الوعرة من بيئة المدينة. وسوف تتعلم أن كيفية نقل الركاب مع أمتعتهم في انتظار حافلة محاكاة اليورو وإفلاتها على وجهاتهم النهائية في الوقت المناسب.
بعد الحصول على تجربة قيادة هذه المواقف العامة للحافلات 2017 محاكاة سوف تكون قادرة على قيادة أي نوع من الحافلات النقل العام على سبيل المثال الجبال الحافلة، حتى التلال يقود الحافلة، الحافلة المترو والحافلات عيد الميلاد، سباق حافلة، صغيرة وحافلة الكلية وأي 8X8 أخرى ويلر bus.this هو ثقيلة جدا حافلات المترو واجب.
اختبر معلوماتك الحقيقية القيادة وقوف السيارات المهارات.
هذه اللعبة مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة للعبة وقوف السيارات us.Volvo حافلة يحسن مواقف الحافلات skill.Big حافلات لعبة قوف السيارات الخاصة بك مفيدة للشاب، شباب والناس العاقلين الذين يحبون للعب مباريات سباق الوقت على أجهزة هواتفهم الذكية. إذا كنت جيدة في قيادة السيارة ولكن ليس بالقدر الذي جيدة في قيادة حافلة أو شاحنة، حتى فرصتها بالنسبة لك لتجربة قيادة حافلات.

real business cycle theory real bus real business real business sarl real business cycle model real bus campina grande
real bus time real bus game real business plan examples .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Bus Parking 2017 - City Coach Simulator APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 06 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق