تحميل My Tel-Aviv My Tour-Il תא שלי Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق My Tel-Aviv My Tour-Il תquotא שלי APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق My Tel Aviv My Tour Il تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2017-08-29 بحجم 7.8M، هذا التطبيق من تطوير BiGapps ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

التطبيق بلدي تل أبيب - جولة الإسرائيلية - عالمي تم بواسطة Ailn Shori، صمم لأولئك الذين يحبون أرض إسرائيل. عشاق تل أبيب، عشاق التاريخ من تل أبيب وعشاق التاريخ من تل أبيب وأرض إسرائيل بشكل عام، وجميع أولئك الذين يحبون السفر في تل أبيب في إسرائيل والخارج، ولا سيما إلى الأماكن ذات الأهمية وسوف Mrtkim.hafliktzih أيضا بمثابة شبكة اجتماعية لمحبي جامعة تل أبيب وأرض إسرائيل، ويهدف المواقع والمسارات، وتكون بمثابة مساعدة هامة بالنسبة لأولئك الذين يحبون استكشاف. app وعشرات المشي جولة النفس تسترشد Ailn Shori. الجولات باللغتين الإنجليزية والعبرية في تل أبيب وفي جميع أنحاء إسرائيل.
 
تم تصميم التطبيق لخدمة الطلاب والعلماء الذين يدرسون تاريخ القصر النواب وتل أبيب احتفل في عام 2009 بالذكرى المئوية لتأسيسها، (أعلن رسميا في عام 1909)، ولكن بالفعل في عام 2006، كان من الممكن أن نلاحظ قرن على بداية الأفكار والأعمال التحضيرية لإنشاء رابطة الرئيسية بناة يافا أصبح القصر تل أبيب. بدأ وقوع أي في عام 1906.
 
التطبيق يا تل أبيب - جولة الإسرائيلية، جنبا إلى جنب مع جولات خاصة بالقرب من تل أبيب، والألغام يمكن العثور على مراجع الكامل لجميع الكتب حتى الآن على تل أبيب، وقائمة من عشرات المقالات والدراسات المنشورة حول هذا الموضوع، وأيضا من خلال قسم المادة من الشهر صور من الأيام الأولى والوثائق ومنتدى للطلاب والباحثين لتبادل الآراء والأفكار حول هذا الموضوع. الإحالات التطبيق مختارة من المقالات والدراسات في تاريخ إسرائيل، استعراض الكتب الجديدة في تاريخ تل أبيب وأرض إسرائيل، وبالطبع يوفر جولات مع Ailn Shori الجولة رقم متخصص واحد في تل أبيب في إسرائيل.
 
سيتم تحديث للمستخدمين التطبيق من السهل اللعب ومراجعة الكتب الجديدة في تاريخ تل أبيب وتاريخ إسرائيل، حتى من خلال انها كتاب الشهر، ومشاهدة مئات من البطاقات البريدية القديمة من إسرائيل والمياه المتموجة ليتل تل أبيب. اتبع آلاف الوثائق في تل أبيب، وعرض معرض للصور من العملاق القديم أنحاء البلاد من إسرائيل، وبالطبع ميمي ليتل تل أبيب. كل هذا إلى جانب عشرات من أشرطة الفيديو من تسوية مبكرة في إسرائيل في السنوات الأولى من تل أبيب. فإن التطبيق تظهر للمستخدمين المواقع التراثية المهمة في إسرائيل. مواقع التراث من المواقع التراثية الوطنية والدولية المعترف بها من قبل منظمة اليونسكو.
 
 
تل أبيب بلدي التطبيق - جولة الإسرائيلية، تم الانتهاء أيضا وربط موقع ويب شعبية بلدي تل أبيب إسرائيل جولة، كما تم بواسطة Ailn Shori، في Http://www.mytelaviv.co.il وهنا المرافقة الصفحة تكميلية في الفيسبوك، والتي كنا نحب لك للانضمام بليك في هذا العنوان والبقاء حتى موعد:
 
تحميل التطبيق اليوم، تل أبيب، إسرائيل أدائي، والانضمام إلى جبال الألب والتمتع التوصيات لمشاهدة معالم المدينة والمقالات والصور وأشرطة الفيديو وعشرات من المجالات ذات الصلة التي من شأنها أن يتردد صداها معك.
الرابط من هنا

التعليقات والتصويبات والإضافات والتغييرات فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرت في التطبيق هي موضع ترحيب. الاتصال:
Ailn Shori
البريد الإلكتروني: Ilan777gmail.com
هاتف: 052-7747748

تطبيق يا تل-أبيب بلدي جولة، الذي حرره إيلان ششوري، ومصممة للأشخاص الذين يحبون أرض إسرائيل، الحب تل أبيب، والتاريخ تل أبيب، وتاريخ تل أبيب وإسرائيل بشكل عام. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر في تل أبيب في إسرائيل، وخاصة في أماكن مثيرة للاهتمام ومثيرة.
تطبيق سيكون أيضا شبكة اجتماعية لأولئك الذين يحبون للقيام بجولة وTRAVE إسرائيل وتل أبيب. سيكون أداة مهمة جدا للعثور على العديد من الجولات الموجهة الذاتي والجولات السياحية التي كتبها إيلان ششوري.
الجولات في العبرية والإنجليزية في تل أبيب وإسرائيل.

يموت Anwendung يا تل أبيب - بلدي جولة فون إيلان ششوري، entworfenfürLiebhaber قصر اندز إسرائيل. Liebhaber فون تل أبيب، Liebhaber فون تل أبيب Geschichte اوند Liebhaber دير Geschichte فون تل أبيب اوند داس أراضي إسرائيل imAllgemeinen، اوند allediejenigen، ويموت GERNE في تل أبيب في إسرائيل imAuslandreisen، besondersinteressanteOrte اوند faszinierendeAnwendungwirdauchdienenals عين sozialesNetzwerkLiebhaber فون تل أبيب اوند إسرائيل، سين Standorte اوند مسارات ، اوند istentworfen، أم alseinsehrwichtigesWerkzeugfürdiejenigen، ويموت رايزن اوند Ausflüge، في دير Anwendung فون Dutzenden فون TourenfürSelbst-Führung اوند geführt فون إيلان ششوري zudienenTouren عوف Hebräisch اوند انجليش في تل أبيب اوند إسرائيل ..

my tel aviv real estate my-tel aviv real estate agency .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل My Tel-Aviv My Tour-Il תא שלי APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Aug 29 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق