تحميل ستة 2017 - مسدس برج كتلة ألعاب اللغز الملك  APK
sync_alt

تحميل لعبة ستة 2017 - مسدس برج كتلة ألعاب اللغز الملك APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ستة 2017 مسدس برج كتلة ألعاب اللغز الملك تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-02-05 بحجم 25M، هذه اللعبة من تطوير CrossBox Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

ستة 2017 - مسدس كتلة برج لعبة اللغز هو ملك كل كتلة ألعاب اللغز، في هذه اللعبة، تحتاج إلى تحقيق التوازن ستة مسدس الوجهين على برج من كتل والاحتفاظ بها من الإطاحة أو السقوط. عن طريق النقر على كتل جعلها تطفو على مليون قطعة من القطع وكسب النتيجة عن طريق القيام بذلك، الأمر الذي يجعل برج كتلة غير مستقر وستة وجهك وجوه الذي هو مسدس سيفقد توازنه يمكنك إيقافه عن طريق النقر على كتل أخرى التي هي مكدسة في شكل برج للحفاظ على مسدس من السقوط جانبية.

في هذه اللعبة برج كتلة اللغز، يمكنك تسجيل من خلال تفرقع أو تدمير كتل ويمكنك كسب النقود، يمكنك كسب النقود من خلال استكمال 100 المستويات مع كومة فريدة من كتل أو عن طريق اللعب على مستوى لا نهاية لها. عند بدء تشغيل اللعبة سوف يكون في استقبال الموسيقى الجميلة تكنو، وتصميم الحد الأدنى مصنوعة من السداسي. سوف تجد زر التشغيل، جنبا إلى جنب مع زر مستوى وزر في التطبيق. هناك أكثر من 30 جلود مسدس فريدة من نوعها التي يمكنك فتح مع القطع النقدية التي جمعتها للتو من خلال اللعب المستويات أو عن طريق اللعب التي لا نهاية لها مستوى برج كتلة.

الميزات الحالية:

- مستوى لا نهاية لها
- 100 المستويات
- 30+ جلود مسدس
- تهدئة تكنو الموسيقى
- تصميم الحد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ستة 2017 - مسدس برج كتلة ألعاب اللغز الملك APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 05 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق