تحميل لعبة سباقات الصحراء--الطرق الوعرة جيب حيله متسابق محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة سباقات الصحراء--الطرق الوعرة جيب حيله متسابق محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سباقات الصحراءالطرق الوعرة جيب حيله متسابق محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2017-12-18 بحجم 38M، هذه اللعبة من تطوير 3D Arcade Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد للمرح في الصحراء ؟ نعم ، تجربه واحده من سفاري الصحراء الأكثر واقعيه 4x4 قباله الطريق سيارات الدفع الرباعي جيب المحاكاة في جميع 3d. هذا وسوف توفر لك مع الشعور الظاهري يجري هناك في الصحراء خلال عاصفه الصحراء علي 4x4 قباله الطريق سيارة الدفع الرباعي المحاكية.
هناك العديد من الصحاري في العالم ولكن المرح والتسلية فقط في الصحراء العربية في الشرق الأوسط من دبي الانجراف والصحراء سفاري هو ميزه تسليط الضوء علي السياحة والإرشاد في دبي وسباق دبي الانجراف هو شائع.

هناك العديد من شركات السياحة التي تحصل علي الصحراء ويمكنك تجربه سباق التاجر.
سيارات سفاري الصحراء ليست السيارات العادية التي تحتاجها من الطريق 4x4 سيارات الدفع الرباعي للعمل في الرمال العميقة.

وهناك العديد من الطرق 4x4 قباله الطريق في الصحراء يمكنك التمتع رباعيه الدراجات ألعاب وسباق الدراجات رباعيه.

هناك مخيمات في الصحراء حيث يمكنك التمتع بالرقص الشرقي في دبي. الرقص الشرقي هو واحد من ميزات تسليط الضوء.

دبي ترفيه أكوام من المسافرين من الولايات المتحدة الامريكيه ، وأوروبا ، والهند ، وباكستان ، وأستراليا ، وبريطانيا ، وروسيا ، وغيرها من دول الخليج مع الثقافة الغنية وتمارين السياحة ، وخاصه فيما يتعلق رحلات السفاري الصحراوية وسيارة جيب 4x4 سيارات الدفع الرباعي.

الكثبان تقريع هو ما تستمتع في سفاري الصحراء. 4x4 من سيارات الجيب الطرق وسيارات الجيب الثقيلة تساعدك علي التمتع بها. هذه الكثبان مثل 4x4 تله الصحراء تسلق مع لاند كروزر والصحراء برادو 4x4 جيب السيارة. مع الكثير من الرمال العائمة وقباله الطريق الانجراف حوله يبدو وكانه عاصفه الصحراء.

هذه اللعبة محاكاة يوفر لك أفضل محاكاة من جيب 4x4 الانجراف علي الكثبان الرملية وأفضل سباق سفاري الصحراء الحقيقية. تسلق الكثبان الرملية مع 4x4 قباله جيب الطريق والرمال العائمة في الهواء أفضل يشعر. عليك ان تتبع موقع المعسكرات أو يمكنك الذهاب والتجول في الصحراء

سفاري الصحراء 4x4 قباله الطريق سيارة الدفع الرباعي جيب المحاكاة حول العائمة وتقريع في الرياح والرمال الصحراوية في الهواء مثل عاصفه الصحراء. المزيد من الرمال التي تحصل عليها من الإطارات أكثر انه يبدو حقيقيا
عليك ان تكون حذرا مع المطبات علي الكثبان الرملية هذه الرحلة يمكن ان تحصل علي طريق وعره.

دبي سفاري جيب الانجراف 4x4 يوفر لك نقاط التفتيش من خلال خارج البعثات. الصحراء لديها واحة يمكنك الراحة هناك.

كنت قد لعبت العديد من ألعاب محاكاة قباله الطريق شاحنه والتضاريس سيارات المحاكاة ولكن هذا واحد سوف تعطيك مختلفه يشعر تماما. كما القيادة في الصحراء من الصعب ثم علي تله أو الجبل القيادة.

سفاري الصحراء 4x4 قباله الطريق سيارات الدفع الرباعي جيب لم يكن من السهل علي القيادة ولكن مع جميع سيارات الجيب وسيارات التي هي سريعة للغاية وقويه يصبح تحديا متعه!
لا يمكن القيام به الأعلى جيب سيارات الدفع الرباعي دون تبريد السيارات ، وعربات الجيب والطرق الصحراوية الصحراء خطيره ومليئه بالمفاجات. ستقود من خلال الكثبان الرملية! أنت لا تعرف أبدا ما علي الجانب الآخر يمكن ان يكون آخر الكثيب أو الفضلات أسفل التل. العواصف الرملية ستجعل سيارتك 4x4 جيب سيارات الدفع الرباعي إبطا. لتسريع السيارة الخاص سيارات الدفع الرباعي اضغط علي زر المسرع والهروب من عاصفه الصحراء.

--الفيزياء دقيقه طبقت من خلال الصيغ الرياضية.
--الميل كسر سباق ومحرك واقعي.
-نقاط التفتيش والبعثات
--الموسيقي العربية بارد--ممتاز 3d المحاكاة
--الكثيب واقعيه!

لعبة سباقات ناسكار لعبة سباقات السيارات forza horizon 2 لعبه سباقات السيارات تحميل لعبة سباقات للكمبيوتر تحميل لعبة سباقات تحميل لعبة سباقات ناسكار برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة سباقات السيارات forza horizon 2 لعبة فيديو سباقات تحميل لعبة سباقات ناسكار 2015 .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة سباقات الصحراء--الطرق الوعرة جيب حيله متسابق محاكي APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 18 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, تلميحات جنسية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Major Release with Updated Icon, Gameplay and Jeep purchases