تحميل Offroad Tourist Tuk Tuk Auto Rickshaw Driver  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Tourist Tuk Tuk Auto Rickshaw Driver APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Tourist Tuk Tuk Auto Rickshaw Driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-03-10، هذه اللعبة من تطوير Crazy Craft Games Racing Shooting Simulation 3D ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

سائق الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة هو أفضل محاكاة لعبة 3D مع ميزات مثيرة وبيئات مذهلة. إنها لعبة 3D مجانا لمحبي قيادة توك توك. سائق توك توك الطرق الوعرة السياحية توك السيارات العربة هو وسيلة التقليدية المستخدمة لالتقاط وإسقاط الركاب إلى مواقع مختلفة في مناطق المدينة والجبل.
الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة سائق المحاكاة هي لعبة مثيرة لاستكشاف أفضل البيئات البصرية 3D التي تبقيك فتن بجمالها. لذلك دفع مثل سائق حقيقي ومحاكاة المعرفة القيادة الخاصة بك مع سائق الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة Driver.Offroad السياحية توك توك السيارات العربة ليست لعبة مسرعا بل تحتاج إلى ركوب عربة يد السيارات الخاصة بك مثل متسابق حقيقي لتحقيق هدف و إسقاط الركاب إلى وجهتهم في غضون فترة زمنية المقيد.
سوف سائق الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة اختبار قدراتك من التسارع، والقيادة، والقيادة وقوف السيارات. لأول مرة على الجبال أو المناطق الوعرة كنت تقود السيارة في شوارع الجبل. استمتع سائق الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة ودفع في أسرع وقت كما كنت تفضل، ولكن دفع بعناية إلى الامتناع عن ضرب حركة المدينة والشارع الجانبين.
إذا لم تكن تجربة على الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة ركوب سائق ثم وهذا هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك. TheOffroad السياحية توك توك السيارات العربة لعبة سائق محاكاة يسمح لك لدفع شيء مثير بدلا من نقل نموذجية مثل السيارات والحافلات والدراجات الخ
واجهت تحديات الزميلة مثيرة مع كل مستوى. انجاز المهمة لإنهاء المستوى. سوف مسارات لطرق وعرة تكون مزعجة بعد كل مستوى من مستويات التحويل. لفتح المستوى التالي كنت بحاجة لاكمال المهمة بنجاح.
تواصلك معنا وتبقي لنا مشغول في إدخال تحسينات على جعل سائق الطرق الوعرة السياحية توك توك السيارات العربة أكثر إثارة والمغامرة.
إذا كان لديك أي استفسار أو.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad Tourist Tuk Tuk Auto Rickshaw Driver APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 10 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق