تحميل BOTTLE SHOOTING 4D Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة BOTTLE SHOOTING 4D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة BOTTLE SHOOTING 4D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-03-08، هذه اللعبة من تطوير Digital Dingo Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

زجاجة الرماية 4D: هناك لعبة جديدة انفجار زجاجة اللعب مع لمسة كلاسيكية. يمكنك التمتع الصوت زجاجة تبادل لاطلاق النار والمؤثرات الخاصة في حين لعب هذه اللعبة عمل. هل تريد لاطلاق النار وكسر زجاجات من الزجاج الانفجار مع الرسوم المتحركة كسر الصوت و؟ ثم دعونا نذهب للعب زجاجة رماية 4D: لعبة.
هذا هو تدريب في الأساس لعبة اطلاق النار حيث الزجاجة هو الهدف الخاص بك، إذا كنت ترغب في الحصول على أمر على اطلاق النار ثم أنك سوف الحب بالتأكيد للعب هذا نموذج واقعي من الزجاجات ولعبة الزجاج. زجاجة تبادل لاطلاق النار واطلاق النار حول العديد من زجاجات كما يمكنك في كمية محددة من الزمن. إلا إذا كنت تستطيع أن تفعل على حد سواء سوف تصبح زجاجة حقيقية هانت ماستر! كل جولة أصعب، من الماضي. يمكنك كسر زجاجات مثل القنابل والقذائف.

لديك مسدس الروسي لفتح النار على زجاجات بوابل من الرصاص غير محدودة. يستهدفون على هدف وفتح النار. دقة هو العامل الأكثر أهمية في قوة النيران بندقيتك في أي نوع من اطلاق النار، لذلك عليك أن تكون حذرا جدا حول هذا الموضوع، واتخاذ الاعتداء أو موقف قناص كل ما تريد. قبل فتح النار عليك أن تتوقف عن التنفس الخاص بك، ثم اطلاق النار على الزجاجات وسترون سيتم نشر قطع صغيرة من قوارير الزجاج في الهواء.

هناك مستويات متعددة ومختلفة inBOTTLE 4D الرماية: لعبة. عندما كنت اطلاق النار على زجاجة ستحصل على النتيجة كما الثواب ووهذه عشرات تساعدك على فتح مستويات المقبل.

انها لعبة ممتعة حقا دعونا تأتي لتحميل وتثبيت سوف تكون من فضلك لجعل ممارسة اطلاق النار هنا. هل لديك متعة غير محدودة لعبة تبادل لاطلاق النار زجاجة مع بعض مستوى الخبراء، والتي ستكون تحديه للغاية. مستويات تبدأ من السهل أن تلعب ولكن تدريجيا اللعبة سوف يصبح من الصعب اللعب. موصى به للغاية للمتعة مطلق النار المحبة وأولئك الذين يبحثون عن زجاجة الحقيقية لعبة اطلاق النار المحاكاة.

كيف ألعب
★ الهدف وتحطيم زجاجة
★ أن تكون.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BOTTLE SHOOTING 4D APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 08 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق