تحميل لعبة مدينة الطيار جهاز محاكاة الطيران2017  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة الطيار جهاز محاكاة الطيران2017 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة الطيار جهاز محاكاة الطيران2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-10، هذه اللعبة من تطوير Echno Gaming Master ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

لعبة مدينة الطيار جهاز محاكاة الطيران 2017

استمتع رحلة مذهلة إلى السماء مع منطقتنا رحلة الطائرة محاكاة لعبة 2017. الاستعداد ليصبح قائد طائرة سياحية وإطلاق العنان العاطفة الداخلية الخاصة بك. يمكنك تجربة الضوابط طائرة واقعية، جنبا إلى جنب مع هذه اللعبة من الادمان في هذه المحاكاة. بدء تشغيل المحرك، وسحب رافعة، واتخاذ الطائرة الخاصة بك إلى الارتفاع. إبقاء العين على نظام رادار الخريطة ووصول إلى الوجهة ضمن الوقت. لا تستسلم! لديك لتحمل المسؤولية وإثبات تجريبي الداخلية الخاصة بك إلى العالم! بدء تحلق الطائرة الكبيرة العالم ونقل السياح في بلدان مختلفة. تصبح أفضل طيران الطيار والطيار الإقلاع والهبوط.

تقدم الطيار جهاز محاكاة الطيران ميزات مذهلة للكم التمتع رحلة ملحمية إلى السماء. سوف تحصل على كل شيء من اختيار الطائرة إلى بيئة جميلة في نفس الوقت. مجرد تحميل هذه اللعبة الطائرات ونسيان أي لعبة الطيران الأخرى! قمنا بدمج نظام مراقبة ودية لتطير الطائرة. إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام الفرامل والمقود والضوابط سرعة التكيف للهبوط طائرتك. إبطاء الطائرة الخاصة بك والأرض على المدرج جهة لإكمال كل مهمة. سوف تكسب المكافآت لفتح المزيد من الطائرات والتمتع الرحلة. أليس رهيبة؟ لذا، لماذا أنت لا تزال هنا؟ الذهاب ضرب أن تركيب زر والحصول على الطائرة الخاصة بك!

كل مهمة سيم طيار الطائرة هي صعبة، الادمان، واقعية في اللعب. لديك لتطير الطائرة من المدرج والوصول إلى الوجهة بأمان. استخدام عناصر التحكم بحكمة، وإبقاء العين على الخريطة، وتثبت نفسك الطيار 1. كان لديه كل شيء لتصبح ناجحة محاكاة طائرة للمبتدئين واللاعبين المتقدمين. يمكنك الاختيار من بين عدة طائرات وصدمها مدينة جميلة. لقد حاولنا توفير تجربة مثالية طائرة تحلق مع الفيزياء واقعية. تصبح واحدة من تلك الطيارين المحبة التشويق وغزو السماء مع المهارات الخاصة بك.

ملامح مدينة الطيار لعبة جهاز محاكاة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدينة الطيار جهاز محاكاة الطيران2017 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 10 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق