تحميل المهارة طائرات الهليكوبتر Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة المهارة طائرات الهليكوبتر APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المهارة طائرات الهليكوبتر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2017-02-26 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير etmgames ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الذهاب للمتعة مع هذه اللعبة هليكوبتر ومحاولة تسجيل مستويات أفضل أو كاملة لوضع علامة على المكان. محاولة بعض مثيرة في السماء والتمتع يجري في الهواء من خلال اللعب هذه اللعبة بمهارة طائرات الهليكوبتر. الانضمام إلى مستوى واحد وتمسك المهارات الأساسية لنقل طائرات الهليكوبتر الخاصة بك من منطقة واحدة إلى منطقة أخرى بعناية. الإطار الزمني هو 30 ثانية ولكن إذا كنت ترغب في تأخير الطائرة الخاصة بك ثم انتقل إلى الشاشة 1 حيث يمكنك شراء تأخير الطائرات بحيث يجعل رحلتك أكثر سلاسة قليلا. عند تحريك طائرات الهليكوبتر الخاصة بك مع أعلى والأسفل واليمين السهام واليسار ثم الابتعاد طائرات الهليكوبتر الخاصة بك من المنطقة الحرفية الحرب بحيث الصواريخ لا يدمر وأنت قادرة على الوصول إلى وجهتك. بالمناسبة لأغراض السلامة يمكنك شراء الدرع طائرات الهليكوبتر للحماية من الصواريخ والألغام أيضا.

تبدأ الرحلة مع المهارات الخاصة بك وإكمال مستوى واحد للدخول جميع المستويات 12 في هذه اللعبة بمهارة طائرات الهليكوبتر واحد القادم، وبالتالي الطريقة كاملة. التحولات والانعطافات الحصول على المزيد وأكثر صعوبة حتى يصبح من المستحيل تقريبا كما كنت فتح كل مستوى. بذلك تصبح مجرد طيار هليكوبتر حقيقي واختبار الطيران وموازنة المهارات الخاصة بك إلى أقصى الحدود! الاستعداد للانطلاق وأنتم السلطة حتى وتحلق طائرات الهليكوبتر الخاصة بك بقدر ما تستطيع دون أن تصل إلى أي شيء.

شعار لعبة مهارة طائرات الهليكوبتر هو ارسال مروحية إلى مهبط للطائرات واحدة إلى مهبط للطائرات أخرى. استخدام المهارات التقنية اللازمة لمغادرة طائرة هليكوبتر. يشعر من التشويق والمرح الطيران مبتدئين ومهمة هليكوبتر الخبراء. هذه اللعبة رحلة تقدم حملة مثيرة للاهتمام، مع تدفق تحديا من المستويات، إذا كنت تبحث عن لعبة طائرات الهليكوبتر التي سوف ترفيه لكم جميعا.

Etmgames هو الذهاب الى الاستمرار في تطوير
فريدة من نوعها.

المهارة طائرات .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل المهارة طائرات الهليكوبتر APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 26 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

- Interstitial Ads re organized.
- minor fixed