تحميل أساسين تراينينغ ششول غيم سكريت كريد  APK
sync_alt

تحميل لعبة أساسين تراينينغ ششول غيم سكريت كريد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أساسين تراينينغ ششول غيم سكريت كريد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2017-08-11، هذه اللعبة من تطوير Best Shooting Games For Free ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

أساسين تراينينغ ششول غيم: سكريت كريد
هنا سوف تصبح أفضل قاتل من العالم!
التدريب الكامل وتصبح قاتل قناص في نهاية المطاف!

الحصول على نفسك في أعلى مرحلة من العمل 3D معبأة بطل البقاء في قناص الكوماندوز لعبة تدريب الجيش. تجربة واحدة من أفضل أول شخص اطلاق النار فبس قناص لعبة تدريب اطلاق النار.
إن نسبة مجرمي القتلة والإرهابيين تتزايد في المدينة. لذلك لديك للقتال مثل آخر وحيدا متحولة مطلق النار قناص مطلق النار باستخدام الأسلحة القتالية الجيش أسلحة وبنادق قناص.
هذا الجيش قناص بندقية تبادل لاطلاق النار التدريب الحرب سوف تجعلك أقوى و لا يمكن التغاضي عن الجندي. كما قناص مطلق النار قاتل البقاء على قيد الحياة إنجاز تدريب الجيش الخاص بك في أفضل طريقة. في هذه المهمة بالطبع الجيش يمكنك استخدام أسلحة قناص الحديثة مثل البنادق قنص وبنادق قنص.
بعد معركة مكثفة مع العدو نحن لحية خسارة كبيرة على خط السيطرة كما كان لدينا عدد أقل من القناصة والرماة. هاجم العدو بقوة كاملة ودمر ملاجئنا الأمامية وتسللوا في أرضنا إلى حد ما. كان على جيشنا أن يخسر حياة عظيمة وكان عليه أن يفعل الكثير لدفع العدو مرة أخرى إلى أرضهم القذرة.
الآن هو الوقت الذي نستعد لدينا الجنود الشباب والكوماندوز ليكون واحدا من أفضل القناصة والرماة لاغتيال الأشرار القادمة من الجبهة. ندخل في الدورة التدريبية لهذه الوحدة العسكرية ويكون مطلق النار. كنت بالفعل ذكاء العقل ومعرفة كيف وماذا تفعل في الحرب، ولكن دعونا تحصل على التدريب في الأسلحة المتشددين بحيث إذا في المرة القادمة العدو يجرؤ على مهاجمة خط الحدود، ونحن قتلهم في أماكنهم، ونحن هي في عملية صنع الرماة قناص الكتيبة التي تخصصها لاغتيال أمراء الحرب والإرهابي في محاولة لغزو الأراضي المحمية من بلدنا.

أنت في معسكر عسكري سري لم تعترف به الحكومة رسميا. لديك قناص ذوي المهارات العالية وقرر الجيش الخاص بك لجعل قاتل لا يرحم لإنهاء المهام القذرة من بلدك..

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أساسين تراينينغ ششول غيم سكريت كريد APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 11 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
15 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.2 :

Bug fix