تحميل Best Bottle Shooter 3D Expert Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Best Bottle Shooter 3D Expert APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Best Bottle Shooter 3D Expert تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-03-29، هذه اللعبة من تطوير Game Bunkers ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل الاستمتاع باللعب الألعاب زجاجة تبادل لاطلاق النار 3D وحصلت على كل ما يلزم لتكون خبير تبادل لاطلاق النار زجاجة الحقيقية؟ لقد حان الوقت للعب أفضل لعبة مطلق النار عن طريق اطلاق النار على الزجاجات. تحتاج إلى أن يكون مهارة الرماية حقيقية ليكون أسطورة خبير اطلاق النار. زجاجات الانفجار بوابل من الرصاص من بندقية للحصول المدقع صوت الزجاج المكسور. لتصبح زجاجة حقيقية مطاردة سيد ليست سهلة كما في كل جولة على أصعب وأصعب في هذه الزجاجة لعبة تبادل لاطلاق النار من عام 2017. الاستعداد لخبراء 3D الوجه زجاجة مطلق النار لعبة العمل لتصبح خبير زجاجة مطلق النار. استمتع كسر زجاجة مع رصاصات من مسدس في منطقة التدريب في الثانية واقعية.

تحطيم العديد من زجاجات مع المسدسات كما يمكنك في الحد الأدنى من الوقت من خلال اللعب زجاجة الحقيقية لعبة اطلاق النار محاكاة لعام 2017. وكنت قد لعبت غيرها من أفضل الألعاب زجاجة تبادل لاطلاق النار ولكن هذا هو واحد فريد من نوعه حيث يمكنك سحق زجاجة التقليب 3D هدفا إطلاق النار الخاص بك سواء في وضع التحدي والتي لا نهاية لها مع مسدس في يده. زجاجات المستهدفة هي دينامية لذلك ينبغي أن تركز هدفك وسريعة. لالحقيقية تحطيم محاكاة التدريب زجاجة اطلاق النار تم تصميم هذه اللعبة الجديدة انفجار زجاجة على camp.Time تدريب على الرماية الجيش ثابتة على جميع البعثات لديك لمسح الوضع والوصول على الهدف خلال فترة زمنية محدودة. هناك بعض النصائح الهامة لأفضل الممارسات لعبة اطلاق النار على سبيل المثال الراحة، والتنفس، والسيطرة على الزناد، والبصر، واستهداف alignment.You يمكن تبادل لاطلاق النار بدقة وتحطيم زجاجات ملونة جميلة كثير ما تستطيع في التدريب واضحا time.Carefully المحدد من قبل اجتياز الاختبار الكوماندوز في هذا العمل معبأة المحاكاة.

الفوز والمنافسة تبادل لاطلاق النار خلال تحسين اطلاق النار accuracy.In هذه المحاكاة خبير مطلق النار جيش يمكنك اختبار اللياقة البدنية ومستوى تصحيح العقلية من خلال اللعب هذه القاعدة صعوبة اطلاق نار حقيقي متعة. تم تصميم هذا الجيش القتالية لعبة مدرسة تدريب خصيصا لمحبي ألعاب العمل الحبيب. هل تحب أن تلعب مباريات اطلاق النار؟ يكون مطلق النار الماجستير في هذا القصف تدريب الجيش. تأثير 3D اللعبة تبدو واقعية جدا. تاريخ المعهد العسكري للاستعداد مع القتال ضد الإرهابيين وأعداء. يمكنك ان تتعلم في هذه اللعبة اطلاق النار الجيش كيف يمكنك محاربة العدو وحفظ البلاد والمواطنين الأبرياء. بدء التدريب الخاص بك في الرسومات HD رائعة، بيئة مذهلة والصوت العاطفي واقعية. سوف الجيش جندي اطلاق النار ممارسة مدرسة للتدريب تجعلك المعركة الحقيقية commando.Choose بنادق قنص المفضلة لديك واطلاق النار على هدف معين، في هذه اللعبة اطلاق النار أكاديمية الجيش يمكنك اطلاق النار من أنواع مختلفة من البنادق وبنادق قنص مع التكبير الكمال.

أفضل زجاجة تبادل لاطلاق النار 3D الخبراء الميزات:
- اطلاق نار حقيقي في معسكر تدريب للجيش
- الهدف في زجاجة وتبادل لاطلاق النار زجاجات مع البنادق
- صوت تبادل لاطلاق النار زجاجة واقعية
- كسر ريال انفجار زجاجة مع الرسوم المتحركة 3D
- الهدف وتحطيم زجاجة
- أن تكون دقيقة في حين اطلاق النار
- وسيتم اختبار دقة في مستوى الخبراء
- بندقية تحرك اليسار واليمين مع إصبع لاطلاق النار المزيد من الزجاجات
- تبادل لاطلاق النار للفوز

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Best Bottle Shooter 3D Expert APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 29 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left