تحميل Uphill Cargo Pickup Truck Driving Simulator 2017  APK
sync_alt

تحميل لعبة Uphill Cargo Pickup Truck Driving Simulator 2017 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Uphill Cargo Pickup Truck Driving Simulator 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-11-15 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Game Bunkers ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل تحب قيادة الشاحنة والألعاب مقطورة على الطريق السريع وخارج مسارات الطريق؟ إذا كان الجواب نعم هذا صغيرة لعبة شاحنة محاكاة هو لك. يصبح سائق شاحنة بطل حقيقي من خلال اللعب هذه الشاحنة 4X4 يقود المباراة محاكاة للعام 2017. التقط البضائع المختلفة من نقاط التفتيش وتسليمها إلى مناطق التلال. بينما كان يقود سيارته كسائق سائق شاحنة واجب توخي الحذر على الطرق الوعرة. محرك الشاحنة توزيع بسرعة قبل نفاد الوقت على المسارات على الطرق الوعرة. بينما تسلق التل مع شاحنات البضائع المحملة عليك أن تأخذ المنعطفات الحادة ببطء بقدر كبير من الدقة. على بعض المسارات الخطيرة يبدو من المستحيل القيادة مع شاحنة بيك اب تويوتا على الطرق في المدينة السريع.

لقد حان الوقت للحصول على وراء عجلة القيادة في شاحنات صغيرة التي هي واجب المركبات الثقيلة خطيرة. يصبح أفضل سائق شاحنة في هذه اللعبة المثيرة الجديدة محاكاة شاحنة صغيرة. القيادة في سيارة البضائع الخاصة بك وتسليم أوامر إلى وجهتك كما نقل البضائع المسؤول. فهو يتطلب مهارات سائق شاحنة محترفة للتعامل مع هذه الشاحنة القيادة. اختبار مهارات القيادة الخاصة بك الجبلية مع شاحنة بيك اب البضائع على الطرق الوعرة واستكشاف المسارات تلة طبيعية. فإنه يأخذ نقل حقيقي للقيادة على الطرق شديدة الانحدار والطرق متعرج مع السلع الفاخرة. قيادة سيارة البضائع الخاصة بك وبدقة متناهية بحيث البضائع لا يمكن الحصول على التالفة أو تسقط. يجرؤ على أن تكون سائق أسطورة على الطرق الوعرة التضاريس الوعرة والتلال والغابات والجبال والطرق الوعرة القاسية.

هذه المهمة هي نقل سيارة شحن التحدي القيادة في نهاية المطاف أن يثبت أنك سائق شاحنة للمحترفين. يمكنك تحدي نفسك لمختلف البعثات المؤيدة لهذه المحاكاة 4X4 الطرق الوعرة جيب يقود المباراة 2017. استخدام محركات قوية للمركبات SUV الطرق الوعرة 4x4 و الوحش 4WD هايلوكس محاكاة لتشغيل السيارة والانجراف على الطرق السريعة. A 4X4.

uphill cargo .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Uphill Cargo Pickup Truck Driving Simulator 2017 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Nov 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

- Improved Pickup Truck Driving Tracks