تحميل كبير كروز سفينة شحن سيم Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة كبير كروز سفينة شحن سيم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة كبير كروز سفينة شحن سيم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2017-03-15 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Games Link Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

بيغ كروز سفينة شحن محاكي هو سفينة الكلاسيكية لعبة محاكاة، والتي يمكنك توجيه بك سفينة سياحية الخاصة. حملة وتوجيه سفينة كروز الخاص في الموانئ المختلفة في جميع أنحاء العالم. بيغ كروز سفينة شحن محاكي هي لعبة محاكاة واقعية أن يضع اللاعبين على رأس كبيرة وجميلة سفينة سياحية، باعتباره قائد السفينة الخاصة بك تحتاج إلى تنفيذ العديد من المهام. تدفع لك السفينة عبر الموانئ الضخمة كامل من السفن الأخرى.
يكون كابتن حذرا أن لا عثرة سفينة الخاص بك إلى أي شيء آخر. احترس من القوارب الأخرى السفن والسفن الأخرى في المحيطات. تتمتع أمواج المحيط الحيوي والاقتراحات سفينة واقعية.

القراصنة تبحر للسعي كنز حول الجزر مختلف العالم، وتجنب أي طواقم معركة القراصنة أو زورق الخاص بك يمكن الحصول أضرار جسيمة. كما قارب الصيف قبطان السفينة تبحر الزوارق الخاصة بك وبارك على الميناء دون الاهتزاز أماكن أخرى. الناس يحبون السفر في مدينة جميلة للإبحار القوارب في المياه العميقة على هذه الوجهة. المسافرين الوصول إلى المدينة في رحلة بحرية بطانة لعطلة هذا الموسم. تأكد من منحهم رحلة سياحية كاملة من هذه الجزيرة مع ركاب العبارة الخاصة بك. السيطرة على سفينة شحن عملاقة لنقل الحاويات من وجهة واحدة إلى ميناء المقبل. هذا الشعب الصيف ويشارك في السباق الطائرة المائية توجيه بك تجنب زورق عملاق لسحقهم أو تلف الحدث السباقات.

محرك القارب سرعة على المياه في المدينة لنقل الركاب على الموانئ. كبير كروز سفينة شحن سيم 3D هو عن اتخاذ المسافرين وإفلاتها من في المدينة. تلعب أيضا مشغل رافعة برجية واجبكم هو لنقل البضائع. بارك سفينة شحن في قفص الاتهام وتحميل الحاويات أكثر من ذلك لنقل البضائع في جميع أنحاء العالم الميناء والموانئ. التمتع السفر في هذه البيئة الجميلة لهذه المدينة 3D لا يغرق أو عثرة لك قارب الصيف في غيرها من الجندول سريعة أو سلسة التجديف قوارب. الكابتن! تأخذ الركاب على متن الطائرة الخاصة بك في المراكب الشراعية لرحلة. حملة في مواقع المدينة لنقل الركاب والمسافرين في هذه العبارة الصغيرة. سباقات الزوارق السريعة على مياه البحار يتجنب لسحق زورق مع ديك ضخمة سفينة سياحية.

★★★ ★★★ ميزات

☀ البعثات الترفيه الابحار في الشحنات الضخمة أو القوارب السفر
☀ الفيزياء الحقيقي للسيطرة على هذه القوارب عبر موجات المياه الاقتراحات
☀ تشغيل برج البناء رافعة على أرصفة الميناء الحيوي الموقع
☀ أصوات رائعة والرسوم المتحركة أروع لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك
☀ الشاشات التي تعمل باللمس التحكم السلس مذهلة للالشراعية

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كبير كروز سفينة شحن سيم APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق