تحميل طريق بناء المركبات الطاقم Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة طريق بناء المركبات الطاقم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طريق بناء المركبات الطاقم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-03-16 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Games Link Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

في هذه اللعبة سيكون لديك للعب دور الرجل البناء لنقل مواد البناء على شاحنة البناء الخاص. ثم تحصل على دفع مدحلة لذلك يكون مثاليا في اجب عليك كسائق البناء. التوجيه السلس، التحكم الهيدروليكية، أول شخص يقود الرأي والمعدات الثقيلة القيادة جميعا هنا في طريق بناء المركبات الطاقم. تجربة قيادة حفارة، مدحلة الثقيلة والشاحنات جميعا على استعداد في موقع البناء.

المدينة طريق بناء المركبات الطاقم هو محاكاة البناء متعة لعشاق هذا النوع من الألعاب، والكامل مع المركبات واقعية والعديد من البعثات. الضوابط هي سهلة للغاية. كن باني طريق المدينة وتشغيل الآلات الثقيلة للحصول على المهمة وبناء الطرق.

توقف تدفق حركة المرور بسبب الطرق الوعرة. محرك الشاحنة لبناء وبدء العمل اليوم. الجلوس خلف المقود والتحكم في المركبات الثقيلة أثناء أداء واجبك في موقع البناء. لا تدع سيارتك الحصول الضرر وبارك لهم بأمان عند الحاجة.

كنت باني طريق جديد في المدينة، المدينة بحاجة لك، وضع البنية التحتية لدرجة أن الناس يمكن أن تدفع والحديقة بسهولة على الطرق. كما تلعب مقاول البناء، واتخاذ التحدي المتمثل في بناء الطرق مذهلة والنقل والبعثات حفارة. واحدة من الأشياء المثيرة عن هذه اللعبة محاكاة 3D هو تحصل على قيادة المركبات الثقيلة متعددة كل في مباراة واحدة. اختبار مهاراتك السائق بناء على واجب لبناء الطرق.

المدينة طريق بناء المركبات طاقم 3D يحتوي على الكثير من الآلات المعقدة، اتبع الإرشادات في المرة الأولى. والمستويات سوف يشرح أنفسهم بالنسبة لك. سوف بعثات مختلفة تقودك الى جميع أنحاء المستويات، والعمل في موقع البناء هو مهمة صعبة. عليك أن تكون في السيطرة على الآلات واستخدام الأسطوانة البخار لضغط الطرق. هذا محاكاة البناء هي لعبة لجميع الأعمار، مع الضوابط سهلة وهذا يمكن أن يكون متعة فائقة لعبة محاكاة البناء.

★★★ ★★★ ميزات

✔ الخبرة الحقيقية للقيادة المركبات الثقيلة
✔ استكشاف.

طريقة بناء درج المنزل طريقة بناء الاهرامات طريقة بناء مسبح بأقل التكاليف طريقة بناء منزل بدون اعمدة بالصور طريقة بناء منزل بأقل التكاليف طريقة بناء منزل رخيص
طريقة بناء فرن روسي طريقة بناء منزل اقتصادي طريقة بناء جدار من البلوك .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طريق بناء المركبات الطاقم APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 16 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left