تحميل Jumping Horse Stunts  Real Racing Simulator 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة Jumping Horse Stunts Real Racing Simulator 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Jumping Horse Stunts Real Racing Simulator 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-11-22 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير Gamming Network ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

أنت شيء كنت راكب الحصان الكمال. يمكنك تدريب الحصان للقفز مختلف obstacles.There وأدائه جيد جدا. نحن نقدم لك ركوب الخيل عبة العمل الذي يمكن أن يكون أيضا الأسود سلالة الحصان. ومن الحقيقية لعبة القفز وجود بيئة حقيقية. وقد جاء هذا محاكاة الحصان لاكروس different.There وتشغيل سريع. لدينا مسابقة العمل معبأة كاملة في تحدي العقبات، والانتظار لمتسابق مثلك! يمكنك الحصول على الحصان المفضل لديك من السوق، وتدريب الحصان وتهيئته للتحدي. مجرد تحميل الآن من Google Play وتحفيز مهارات ركوب الخيل اليوم! عليك أن تكون مستعدة بشكل جيد لجميع هذه التحديات للفوز في المنافسة. تغذية الخيول الخاصة بك في الوقت المحدد، والرعاية لهم، وجعلها سعيدة قبل السباق. كنت بحاجة للعب وكأنه متسابق وتشعر لديك الخيول في الحياة الحقيقية. يمكنك الاستفادة من التعليمات التي تظهر على الشاشة، جنبا إلى جنب مع الضوابط سهلة الاستخدام لإتقان اللعبة. كما تأكد من إبقاء العين على إدارة الوقت، وتجنب الاصطدام مع العقبات. سوف تكسب المكافآت اضافية من خلال استكمال كل مستوى. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على شراء الخيول جديدة من السوق باستخدام المكافآت النقدية.

سباق المانع في بريطانيا وايرلندا هو سباق الخيل هانت الوطنية حيث قفز الحصان على العقبات التي قدم 3 ونصف أعلاه. وعادة ما تكون مصنوعة من ألواح مصنوعة من الفرشاة وflexible.This هي لعبة الأكثر إثارة للاهتمام وحيوية وقبل كل شيء المتسابق الحصان يجب أن يكون مناسبا جدا وذكية وشخص حاد الذهن. A محاكاة سباق الخيل الذروة هي تجربة الأكثر أصالة والتي لا نهاية لها من لعبة الذروة. في هذا سباق الخيل وسباق حيلة مذهلة، هناك مغامرة سباق واقعية لأولئك الذين يبحثون عن مثيرة والألعاب المثيرة. هذا هو الأكثر واقعية وأفضل لعبة الاندفاع كنت قد لعبت أي وقت مضى. إنه سباق المدهش أن تعيق الحصان من خلال العقبات التي لا نهاية لها، عقبة مثيرة ومسارات السباق. ويستند هذا السباق على الأعمال المثيرة، وعبور قاسية من المتسابقين المتنافسين عند سيكون سباق لهم. إذا كنت من محبي اللعبة وباختصار كنت تحب ركوب الخيل. لديك لطيفة فرصة لطيفة هادئة لتحقيق رغبتك الحصان إما أنها لعبة المحمولة. وهنا فرصة جميلة لتجربة مذهلة المانع الحصان لعبة 3D المتوفرة في Google Play مع بسيطة. تنزيل والتمتع بها.

هو مثل كنت المشاركة في الحدث الاولمبي أو على المستوى الوطني. بحيث يكون لديك لتحديد الحصان المفضلة لديك، والذي يستند بوضوح على هاتفك سلالة المفضلة، واللون، والصحة. فقط اضغط على الوجه وتشغيل إلى الملعب حيث الحدث هو في انتظاركم.
في هذه اللعبة، كنت مع جميلة لديكم تحديا صعبا من العقبات في وقت محدود. تطابق تماما الكيمياء الخاص مع الحصان الخاص بك، والاسراع في الحصول على موقف 1ST في هذا الحدث. فكر بسرعة وليس لضرب أي من العقبات! في هذه اللعبة، تحتاج إلى أن يكون حاد الذهن والحركة السريعة للساكنا لتجنب العقبات والصخور. إذا اخطأ الحساب وضرب عقبة / الحاجز. عليك حل في حالة خطيرة أو سوف تفقد اللعبة. سباق الخيل عقبة هي لعبة الحصان المؤكد أن تبقى لكم القفز. مع مساعدة من الحصان لعبة عقبة، عليك أن تكون لعبة مركزة جدا.

ملامح قفز الحواجز للخيول المثيرة وعقارات سباق محاكي 2018.
• الرسومات عالية الوضوح (HD) 3D لتجعلك تشعر مثل ركوب الخيل الحقيقي.
• لعبة محاكاة الأكثر أصالة والمصممة خصيصا للهواتف أندرويد.
• صور مذهلة، والفيزياء فريدة من نوعها.
• مسارات مختلفة وسهلة التحديات الصعبة.
• مجانا للتحميل وسهلة للعب.
• الضوابط سهلة جدا.
• 3D واقعية تشغيل الخيول.
• تسريع وخيارات منخفضة.
• أفضل لعبة لعشاق الخيول.

jumping horses champions jumping horses champions 2 jumping horse 3d jumping horses ag jumping horse for sale jumping horse auction
jumping horse breeds jumping horse toy jumping horses for sale in texas .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jumping Horse Stunts Real Racing Simulator 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 22 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق