تحميل لعبة Fantasy Space War Empire Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Fantasy Space War Empire APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Fantasy Space War Empire تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-24، هذه اللعبة من تطوير Green Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

تحدي معركة حرب الفضاء الخاص، والاستراتيجية الدفاعية مع الحرب الخيال الفضاء الإمبراطورية!
في 2179، أرسلت وزارة شعبة الغريبة الدفاع أخيرا قوة فضائية جديدة بقيادة لك لانشاء جبهة حرب الفضاء الخيال في مجرة ​​المرأة المسلسلة كما إمبراطورية جديدة دفاع وهمي لتوفير الحماية المزدوجة إلى الأرض من غزو أجنبي.

الأجانب رصدت على الفور قاعدة الحرب الخيال الحدود وشنوا هجمات مروعة متعددة لتدمير امبراطورية في التقدم. استرد قوات الدفاع الخاص بك إلى الفضاء السحيق الحدود في اليوم الأخير من البقاء على قيد الحياة والدعوة إلى قوة احتياطية في حالات الطوارئ من الأرض. في هذه اللحظة الحرجة، انفجر المشهد الحدود وفقدت الاتصالات عبر الأقمار الصناعية إشارة اتصالاتها. قاعدة تتعرض للهجوم من قبل الغزاة الفضاء من جميع الاتجاهات. من أجل البقاء على قيد الحياة، لتشكل ما يصل متعددة القوات بقاء صغيرة في ميدان المعركة الخيال واستراتيجيات المعركة لمعركة النواة الصلبة النهائية مع الأجانب وسمها ما شئت والقتال الشجعان.

كقائد في الخيال الفضاء الحرب الإمبراطورية، لديك لتحليل قاعدة للدفاع، نشر استراتيجيات رائعة وتوجيه سفينة الفضاء الخاصة بك على كل ميدان المعركة غالاكسي لمكافحة التسلل.
 
تولي قيادة سفينة حربية الفضاء مع أسلحة خاصة لعقد دفاعك ضد موجات لا تنتهي من الغزو الأجنبي المعادي. قيادة القوات الحربية في ميدان المعركة الخيال وقيادة القوات الباسلة لقتل جميع الأجانب قبل وقوعها في حدود الدفاع. هذه اللعبة هي حرة للعب.

تحميل الخيال الفضاء الحرب الإمبراطورية الآن وتولي قيادة لعقد دفاعك ضد موجات لا تنتهي من هجوم أجنبي. البقاء على قيد الحياة من خلال أكثر من 4 بعثات مختلفة جديدة مع مختلف الخيال المجرة خريطة معركة مواصلة القتال لأطول فترة ممكنة للدفاع عن الإمبراطورية، والعمل طريقك لتصبح الشهير الآس الدفاع المساحات الحدودية.

هناك 3 أنواع مختلفة من سفينة حربية المتاحة في الخيال الفضاء الحرب الإمبراطورية، يمكنك التحكم في معركة الفضاء عن طريق اللمس، وسحب وإسقاط لترتيب بحكمة على خريطة المعركة. ولكن الأهم من ذلك كله، يجب شحذ المهارات القتالية سفينة الفضاء الخاص، وتحسين دقة وأخيرا الحصول على الجميع من الحدود الخيال مرة أخرى على الأرض على قيد الحياة.

استعد لمعركة سفينة الفضاء مع هذه الحرب الخيال الفضاء الإمبراطورية لعبة حرب الفضاء استراتيجية لمكافحة ضد يوم الغزو الأجنبي. الهدوء، والقيادة، وقتل والبقاء على قيد الحياة في قتال حربية اليوم الأخير لحماية الأرض من أصبح الأسرى الغريبة!

الموسيقى الفضل إلى purple-planet.com

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Fantasy Space War Empire APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 24 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب