تحميل غراند كارغو شاحنة مدينة سائق محاكي Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة غراند كارغو شاحنة مدينة سائق محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غراند كارغو شاحنة مدينة سائق محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-03، هذه اللعبة من تطوير Game Star Sim Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

السيطرة على شاحنة البضائع الكبرى التي هي شاحنة الأكثر الثقيلة والحقيقية في صناعة النقل. المدينة مليئة حركة المرور مجنون والشاحنات الحديثة، لديك أفضل منهم جميعا. كل ما عليك القيام به هو إظهار بعض المهارات الحقيقية القيادة شاحنة وجعله إلى نقطة النهاية الخاصة بك في الزاوية الأخرى من المدينة.
كن ملك الطريق المدينة وامتلاك كل مهارات القيادة شاحنة الحديثة، واستخدامها على يوت الشاحنات الكبرى مذهلة. كن السائق المثالي مع مهارات مذهلة كمحاكاة. شاحنة البضائع الكبرى هي أفضل والحديثة لعبة لتلبية احتياجاتك من كونه سائق شاحنة بضائع والقيادة في افضل ما لديكم في المدينة الكبرى. السفر عبر مناطق مختلفة من المدينة على شاحنة البضائع الحديثة الخاصة بك. كن محاكاة المهنية وأعلى سائق المدينة الأكثر شهرة. استكشاف المدينة الحديثة الكبرى على شاحنة البضائع الحديثة الخاصة بك. لذلك، مشبك حزام الأمان من شاحنة البضائع الحديثة الخاصة بك وتعيين وراء العجلات باعتبارها سائق شاحنة مدينة كبيرة للعب أفضل لعبة سائق شاحنة بضائع عام 2017. أنت سائق شاحنة حقيقية في هذه اللعبة محاكاة شاحنة الكبرى التي تضمن تسليم البضائع في الوقت في هذه الشاحنة الكبرى شاحنة سائق مدينة لعبة محاكاة.
عبور كل عقبة حقيقية من قبل مدهش شاحنة مهارات القيادة والضغط على مستوى مجداف. يكون أفضل سائق البضائع الكبرى من المدينة الحديثة بأكملها.
تكون حقيقية شاحنة نقل البضائع الحديثة. هذه ليست شاحنة عشوائية حتى يقودها مع القيادة القصوى ومهارات محاكاة ومع الرعاية الكاملة. حدد السيارة الحقيقية التي تختارها من شاحنات البضائع الحديثة الكبرى المتاحة. يمكنك فتح المزيد من الشاحنات من خلال استكمال البعثات محاكاة الثابت. هذه هي لعبة مجانية متعددة المستويات مع مدينة كاملة من الشاحنات وحركة المرور وعليك أن تثبت نفسك كمدير شاحنة بضائع مدينة الكبرى وأشهر محاكاة شاحنة بضائع. تكون فريدة من نوعها سائق شاحنة بضائع.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غراند كارغو شاحنة مدينة سائق محاكي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jul 03 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق