تحميل الجيش بطل 1896 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الجيش بطل 1896 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الجيش بطل 1896 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-23 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Game Star Sim Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

نها 1800s وهناك حرب في كل مكان. وقد أثبتت السنة أن تكون واحدة صعبة من نبلاء بلدكم. قوات الجيش في الاندفاع الكبير. قوات الحرية هي في حالة تأهب لساحة المعركة. هجوم الجيش جاهز هناك حاجة فقط إلى إشارة للنبلاء للوصول إلى ساحة المعركة وبدء الحرب. لديك وفرة من الأسلحة وتكتيكات الهجوم. استراتيجية الخاص بك هو قوي والتدريب الخاص بك في القتال اطلاق النار هو رائع. لقد تم تدريبك جيدا لهذه الهجمات الجيش اللازمة. الآن ما عليك القيام به هو الانتظار لقوى الحرية لتعطيك تنبيه والاندفاع مع الجيش الخاص بك في ميدان المعركة.
بدء اطلاق النار بمجرد أن تذهب إلى هذه الحرب. ليس هناك المزيد من الوقت لوضع الاستراتيجيات. لقد تم ذلك، بدأت الحرب. السفينة الحربية مستعدة للأسلحة والنبلاء قادمة وقهر. لقد سقط قائدك وقائد آخر. جنود جنود جيش العدو هي ذكية جدا في الحرب الغوريلا. الجيش يحتاج الى مساعدتكم لأنك جندي شجاع. قوات الجيش المحارب يتم ترقية عملك فرقة مكافحة الإرهاب للجيش الحدود حيث سوف تكون بمثابة واحدة من قوى الحرية. كنت الجيش قناص برافو الحديثة الجندي وعلى استعداد للعب دورك في الهجمات الخطيرة. هذا هو الوقت المناسب لسداد التربة الخاصة بك مع إمكانات برافو وحفظها من الإرهابيين السيئين. لذلك قناص القاتل يجب أن نكون حذرين جدا عندما يكون له هدفه الأول. تدمير العدو مهم لأن مهمة العدو هي استخدام هذه الأسلحة ضد بلدكم. لا تقلق بشأن أن لديك ما يكفي من ترسانة للرد عليها وتدمير كل أولئك الذين يأتون في طريقك. في هذا النهائي بطل الجيش 1896 الملاح يساعدك في البحث عنك الهدف. الكفاح ككوماندوس خط المواجهة حتى تحقيق هدفك. لا تسمح أعدائك لعبور الحدود والتحكم في قاعدة الخاص بك وتصبح بطل الجيش مذهلة من 1896. لعب واجب قناص الخاص بك، والقضاء على هذه الفرقة الإرهابية وقتلهم في وضع الشبح. هذه العملية تشبه الحرب الباردة. العمل كأحد قوى الحرية والفوز في حرب المعركة.

كن جنديا جريئا ومهاجمة العدو..

بطل الجيش العراقي بطل الجيش بطل الجيش السعودي بطل الجيش الليبي بطل الجيش العربي بطل الجيش الملكي
بطل الجيش الحر بطل الجيش في الرماية بطل الجيش اليمني .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الجيش بطل 1896 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Oct 23 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط