تحميل مدينة نيويورك مجنون غاضب محاكي الماعز  APK
verified_user

تحميل لعبة مدينة نيويورك مجنون غاضب محاكي الماعز APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة نيويورك مجنون غاضب محاكي الماعز تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-23 بحجم 31,7MB، هذه اللعبة من تطوير Heavy Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مدينة نيويورك مجنون محاكي غاضب الماعز - الحيوان البري هو كل شيء عن التسبب في الكثير من الدمار كما يمكنك ربما كما الماعز. وقد تم مقارنة لعبة التزلج على المدرسة القديمة، إلا بدلا من كونه متزلج، كنت الماعز، وبدلا من القيام الحيل، يمكنك حطام الاشياء. عندما يتعلق الأمر الماعز، ولا حتى السماء هو الحد، كما يمكنك ربما مجرد علة وتحطم اللعبة. يهيمون على وجوههم مثل الماعز مجانا أو القفز عبر العقبات مجنون أو ببساطة أن يكون الماعز مجنون وتذهب على هياج الماعز! بالملل من كونه إنسانا؟ أخذ قسط من الراحة والجنون في هذا محاكاة الماعز حيث كنت تلعب كما الماعز سخيفة مجنون. محاولة جيتباك للطيران حول أو استخدام اللسان لسحب البشر أو لماذا لا يخدع لهم! هذا الماعز هو بالتأكيد هنا لبعض الدمار. الماعز مجنون وهوى هو هنا، وتأخذ نفسا كبيرا ودخول عميقا في تحطيم العالم من الماعز. متعة لعبة الماعز محاكاة التي الماعز مجنون لا يمكن وقفها للبشر والحيوانات والمركبات مما يجعل حياة الجميع أكثر بائسة من أي وقت مضى. في البداية، والناس لا يعتقدون قوة الماعز الجبلي مع قرون كبيرة لتدمير كامل في خنق مدينة خنق كامل، ولكن من عملك لجعلها تؤمن مع رياضة الماعز المدى والمناورات القفز الماعز مجنون.

تتمتع هذه مدينة نيويورك مجنون محاكي غاضب الماعز - الحيوان البرية النسخة الكاملة مجانا مع ميزات مذهلة ومستويات مثيرة. الوصول إلى الأهداف، واستكمال الهدف ومشاركتها مع أصدقائك. لديك للسيطرة على الماعز والهجوم على السلع المستهدفة وكسب نقاط لإكمال المستوى والذهاب إلى المستوى التالي. الماعز محاكاة لعبة مجانية مناسبة لجميع الأعمار متعة كبيرة حقا للجميع. يجب أن نحاول الماعز مجنون ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. كنت الماعز وكنت ولدت لتشغيل والرأس بعقب الأشياء. جمع القطع النقدية ومحاولة العثور على أدلة لماذا لم ينظر إلى المزارع لفترة من الوقت. تحلق ألعاب محاكاة الحيوانات الحرة هي لعبة مثيرة مع.

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة نيويورك مجنون غاضب محاكي الماعز APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 29 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,257 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left