تحميل لعبة Car Parking Drive 2018 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Car Parking Drive 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Car Parking Drive 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-27 بحجم 30M، هذه اللعبة من تطوير Iconic Click ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

احصل على استعداد لمغامرة حقيقية مع مواقف السيارات محرك 2018. وفي بداية 2018 معتقلين ألعاب استوديو جلب لك مغامرة حقيقية مع مواقف للسيارات والقيادة مع وقوف السيارات في نهاية المطاف. دعونا قيادة السيارات وبارك عليه في مركز للتسوق ومحلات السوبر ماركت تحت الأرض القاعات وعلى التعددية مرآب للسيارات القصة. في هذا مواقف السيارات محرك 2018 وقوف السيارات هوس سوف تجد فيها بعض مواقف معقدة وتحتاج مهارة وقوف السيارات الماجستير في مواقف حركة المرور وتجنب العقبات وضرب أي مركبة في حركة المرور. هناك العديد من المنعطفات الحادة والعقبات وثيقة وتمرير وثيقة في حركة المرور في هذا قوف السيارات محرك السيارة في نهاية المطاف عام 2018. إذا كنت سائقا الثقيلة جيدة من هذه مواقف السيارات وتتحدى حقا بالنسبة لك. محرك الأقراص 4X4 المفضل برادو جيب وخصوصا وأضاف سيارة للشرطة وسيارة أودي في حركة المرور في المدينة وبارك على مناطق وقوف السيارات. في البدء المستويات وقوف السيارات هي سهلة جدا وبسيطة وقوف السيارات نبدأ وبارك في بعض المسافة ولكن سوف تكون مثيرة للاهتمام والادمان عند قراءة أكثر وأكثر. في البدء بتشغيله هو ممارسة وقوف السيارات وإصبع قبضة على شاشة الجوال للحصول على أفضل وقوف السيارات في مواقف السيارات في نهاية المطاف مستوى الثابت.
كيفية اللعب وقوف السيارات محرك السيارة 2018؟
في هذه اللعبة وقوف السيارات مصممة تصميما جيدا، عليك ان تختار وقوف السيارات المفضلة لديك وقيادتها ويصبح سائق سيارة رائع. في محرك مواقف السيارات 2018 موقف سيارات تختار مهمة موضوعية وقيادة السيارة في منطقة وقوف السيارات. خلال حملة نضع في اعتبارنا سيارتك وغيرها من السيارات الفاخرة لا تصل عبور أي أجسام وقوف السيارات حتى تصل إلى الهدف. محرك بعناية على المنعطفات الحادة ومناطق وقوف السيارات تقريب ولا داعي للعجلة ومحرك السيارة بسلاسة واستخدام جيد استخدام زر خنق للأمام والوراء زر. في هذه اللعبة وقوف السيارات، سوف تحصل أيضا ممارسة للأمام ومواقف الوراء في أي منطقة وقوف السيارات. بعد الانتهاء عبة موقف السيارات سوف تكون قادرة على الوقوف أي مركبة في أي منطقة وقوف السيارات على الرغم من أنه كان وقوف السيارات الشاحنة الثقيلة أو وقوف السيارات سيارة للشرطة في السوبر ماركت أو في ساحة وقوف السيارات متعدد الطوابق.
الملامح الرئيسية مواقف السيارات محرك 2018.
قاعات مواقف السيارات متعددة الطوابق لطيفة
سيارة مذهلة للقيادة في منطقة وقوف السيارات.
مراقبة واقعية للقيادة سيارة مع الميل، والقيادة والسيطرة زر واجهة المستخدم.
محرك اللعبة الادمان من خلال مخروط والطوب وبارك في بقعة خط السيارة.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Car Parking Drive 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 27 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق