تحميل لعبة Limo Drive Parking Simulator Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Limo Drive Parking Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Limo Drive Parking Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-27، هذه اللعبة من تطوير Iconic Click ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دعونا نبدأ الرحلة في آخر موقف سيارات ليموزين فاخرة. اتبع الطرق أثناء عبور أحداث الزفاف وقوف السيارات في المدينة وأيضا استئجار سائق للحصول على أفضل وقوف السيارات. وهناك الكثير من الأحداث من مواقف السيارات الكلاسيكية ينتظر فقط بالنسبة لك. لقد لعبت العديد من المباريات وقوف السيارات ولكن هذا الأخير فاخر وقوف السيارات الكلاسيكية فوز على جميع السجلات. هناك العديد من السيارات السريعة الفاخرة في الطريق، ويكون على بينة على عدم ضرب سيارة خمر ضرب والتي هي في وقوف السيارات. الحصول على قبعة السواق الخاص بك على واستعد لرحلة مع كبار الشخصيات في ليمو وقوف السيارات محاكي!
يجب أن تكون هناك حاجة إلى مهارات غير عادية للقيام أفضل القيادة. أخيرا التحدي في نهاية المطاف - القيادة على منصات رفع فقط واسعة بما يكفي لسيارتك! كثيرة فتحات وقوف السيارات ليمو متعدد الطوابق للسيارات متوفرة هنا. كن أول من بارك في مواقف السيارات الملكي وبين الوحش الشاحنات. كما السائق موقف للسيارات، وأنت تقود سيارات رهيبة حول الزوايا، والعقبات، وموقف للسيارات الحدود مع السرعة والدقة. . تجنب الحوادث، وخدوش، ويحطم من خلال التفكير في سيارتك استمرارا لجسمك. مواقف السيارات لعبة 3D هي لعبة مثير للدهشة مصممة بشكل جيد إنشاؤها لأولئك الذين يحبون العمل معبأة القيادة، رسومات رائعة، والألعاب الصعبة.
كن المهنية في مواقف السيارات إكستريم. في حين لعب هذا كنت أفضل في القيادة وقوف السيارات الدقة. أعتقد كما كنت تقود السيارة في رحلة المدينة الحديثة والقيادة خادم 3D مواقف السيارات. يكون الملك في مواقف السيارات 3D وتصبح سيدة وقوف السيارات السرعة.
أنت ملك الطريق! لوقوف السيارات الأكثر ربحا، التحلي بالصبر، والتحقق من زوايا المرآة، والتحقق من إزالة الألغام، والحفاظ على قدم واحدة على دواسة البنزين والآخر على الفرامل. سوف يمو محرك محاكي موقف يكون لك التسوية حتى للترقيات كبيرة والحد الأقصى التهديف. مدرسة الجاهل أن سياراتهم في موقف الخاص بك حيث تبين لهم كيفية قيادتها مثلك سرقها!
لديهم الكثير من المرح مع هذه المحاكاة الجديد والفريد وقوف السيارات ليمو محرك! السباق على أفضل الأوقات مع الليموزين معالجة واقعية وقوف السيارات في مدينة الملكي! لقد منحك الأدوات - الآن اذهب تثبت يمكنك استخدامها!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Limo Drive Parking Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 27 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق