تحميل هجوم سمك القرش بعثة الإنقاذ Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة هجوم سمك القرش بعثة الإنقاذ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة هجوم سمك القرش بعثة الإنقاذ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2017-05-05 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير Jaci Technology ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هجوم سمك القرش: بعثة الإنقاذ والصيد لعبة قناص هو يسمح لك لاطلاق النار وهذا كل أسماك القرش الأبيض مجنون والحيتان مع مروحية انقاذ مطلق النار قناص لإنقاذ حياة راكب جت سكي يلهون على شاطئ تألق. القرش القاتل هو تجويع دائما. حنين لمزيد من اللحوم. البحث عن المزيد من الدم والصيد دائما لتلبية ITS الجوع. أعماق البحار هو مكان خطير، والآن حان الوقت لتثبت أنك &39;هي الخطر وبطل المنقذ. إظهار مهاراتك الهجوم الوحشي لمطاردة الوحش في البحر وإنقاذ المدنيين واللعب على الشاطئ هجمات أسماك القرش الغاضبة في البقاء على قيد الحياة تهت الجزيرة.
إذا كنت من محبي الرماية القنص ثم وهذا هو أفضل لعبة القناص اطلاق النار عام 2017. وهنا لديك فرصة للاستفادة من المهارات الخاصة بك لتصبح البطل الحقيقي في العالم الافتراضي.
والحيتان وأسماك القرش الجائعة مجنون هجوم على طائرة متسابق تتمتع في أعماق البحار أسماك القرش الجائعة فجأة الهجوم.
إنها بسيطة، مما يشكل تحديا ومثيرة جدا للاهتمام لعبة سمك القرش مجانا. سوف تصبح صياد ماهر، عن طريق اطلاق النار، وأسماك القرش الجائعة هذه الجسد. يجب أن تركز على أسماك القرش الجائعة هذه واطلاق النار على الحق في هجوم أسماك القرش على متن طائرة time.These متسابق في أعماق البحار، لذلك يجب أن تكون على استعداد لقتل أسماك القرش مع أفضل المهارات قناص اطلاق النار.
تشعر في الوقت الحقيقي تجربة الصيد من خلال اللعب على لعبة مجانية القرش القنص عام 2017. ليس لها الصيد تحت الماء والبحر لعبة لها الادمان مفهوم اللعب مختلفة مع الفكرة. كنت القرش الصيد أنحاء السماء على الرغم من مروحية انقاذ. لديك أفضل مجموعات المتاحة مثل المسدسات بندقية، M16، AK47، بندقية قنص بعيدة المدى بندقية قناص ومدفع رشاش أوتوماتيكي.
ليس هناك شيء أكثر مثيرة من الصيد ومجنون الحيتان وأسماك القرش الزرقاء مع بندقية. استخدام بندقيتك للقبض عليهم الطفولية فوق الماء. تذكر الحوت الأزرق هو ليكون ملكا.

هجوم سمك القرش:.

هجوم سمكة القرش هجوم سمك الاوركا هجوم سمك البيرانا على البشر هجوم سمك الخباط هجوم سمك القرش في المنام للعزباء هجوم سمكة القرش فى شرم الشيخ
هجوم سمك القرش في شرم الشيخ هجوم سمك القرش على الانسان هجوم سمك القرش في المنام .

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل هجوم سمك القرش بعثة الإنقاذ APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update May 05 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط