تحميل لعبة Super Archer Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Super Archer APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Super Archer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2017-09-16، هذه اللعبة من تطوير Jahirul Islam Mamun ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

لم يكن لديك دائما للعمل على فعل شيء واحد؟ ثم هناك تعطش للحياة كل فرد عن القليل من الراحة. ولكن نظرا لنظام الحالي، فإنه لا يصبح أي أكثر من ذلك. وفي الوقت نفسه، في الروتين اليومي المزدحم التعليم، نشعر بالانزعاج الأطفال والأطفال من البداية بعد عمل عارضة المعتاد. لما لها من تأثير سلبي على أدمغتهم، فإنها لا تحصل على نتائج جيدة لأنهم يترددون في القيام بعملهم اليومي!

لذلك، هناك حاجة لنوع من المعاناة في هذه المسألة، لجميع فئات الشعب. إذا كل يوم يتلقى الشخص التسلية الخفيفة من أي وسيط، ثم كعادته العمل عارضة لا يأتي في رتابة. ومن بأنها جيدة للدماغ الأطفال فضلا عن قلوب الشيوخ والبهجة. ولكن وسائل الترفيه وينبغي أن يكون مثل هذا أن الناس سوف تجد من خلالها السعادة وسوف يتعلم شيئا مرة أخرى، وعلى صعيد آخر، العقل والمشجع للدماغ تطوير على الجانب الآخر وضعت الفكر.

نعم، والأصدقاء، واليوم أنا قد حان حتى مع وسيلة الترفيه التي سوف يعلمك شيئا جديدا. مرة أخرى، وسوف تجد الفرح والسعادة.

وبالتالي فإن وسائل الترفيه التي خطرت لي هي لعبة فيديو. وعليه اسم سوبر آرتشر. يتم ترتيب هذه اللعبة الجميلة جدا، الرسومات في الداخل جدا لافتة للنظر. وقد تم إرفاق السوبر آرتشر إلى 50 المستويات. لعبة واحدة جديدة من العناصر الجديدة متاحة في مستوى واحد وعلى كل المستويات سوف تتعلم شيئا جديدا. وسيساعد ذلك على تطوير ذكائك. سوبر آرتشر لعبة يعطي الوقت ملحوظ في كل مرحلة. وخلال هذه الفترة لديك لعبور تلك المرحلة.

هذا هو الوقت الذي قد تم توصيله هنا. انه شيء جيد. سوف تكون قادرة على استخدام الوقت المناسب لآخر ويكون لائقا للمشاركة في أعمال تنافسية. لذلك ترى أن هذه اللعبة سوبر آرتشر سوف اعطيكم الترفيه ممتازة من شأنها أن تعطي السلام إلى الذهن والجسم، وسيتم تحقيق المعرفة والإنجاز. يمكنك أيضا معرفة كيفية قبول العمل الصعبة. وهذه لعبة سوبر آرتشر هي لعبة بسيطة أن الأطفال يمكن أن نفهم بسهولة.

رجل في هذه اللعبة هو معلق المرح. وهناك بعض السهام لاعب. الآن الهدف هو إنقاذ الرجل الذي هو معلق على حبل المشنقة، الذي يطلق النار على السهم، وحماية الرجل.

وقال انه تم إعطاء الوقت لانقاذ الرجل. لاعب سوف يكون لانقاذ الرجل في الوقت المحدد. وهو يعلم كيفية ضمان الهدف هو العمل بشكل جيد في الوقت المناسب. سوبر آرتشر تطبيق اللعبة هو التطبيق
. لذلك كل أجهزة
يمكن استخدامه. تثبيت نظام سهل ولا تضيع في أي بيانات، وتحميل مجاني.

لعبة لديها المزيد من النقاط التعلم لفهم عندما كنت تلعب لعبة السهم مطلق النار. وصحيح أيضا أنه يمكن أن تكون جيدة جدا للتسلية.

لذلك لا تتردد وتنزيل المفضلة لديك سوبر آرتشر لعبة التطبيق اليوم وتعلم الترفيه والدروس العملية. انها مثل اللعب السهم مطلق النار ولكن هناك تغير الكثير. وانا اقول السوبر آرتشر هي لعبة التحدي مختلفة.

الناس في البحث عن:
السوبر آرتشر
السهم مطلق النار
الأسهم الرئيسية
سيد آرتشر
3D آرتشر
آرتشر فتاة

تحميل APK النسخة 1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Super Archer APK 1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 16 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق