تحميل لعبة Parking Revolution Super Car Offroad Hilly Driver  APK
sync_alt

تحميل لعبة Parking Revolution Super Car Offroad Hilly Driver APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Parking Revolution Super Car Offroad Hilly Driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-01 بحجم 42M، هذه اللعبة من تطوير Gamistan ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

كن على استعداد لمغامرة سيارة سوبر شاقة في الألعاب على الطرق الوعرة!
سيارة مجنونة القيادة حيث توجد قواعد في موقف الثورة الطرق الوعرة. يمكنك أن تقود سيارتك سيارة حديثة حيث تريد، إما من الجبال الطريق أو الجبلية حيث لا توجد طرق وقواعد!
هل أنت على استعداد لإلغاء قواعد المرور. سيدة سيارة المتسابق هو في انتظاركم!
وضعت بعيدا عن المباريات مواقف مشتركة! في هذه اللعبة وقوف السيارات الثورة، هناك مهارة صعبة والطرق الوعرة التي يمكنك تحسين من قبل القيادة سيارة حديثة.
تحديد المركبات السوبر مع سائق الفتاة لطيف لديه suspention مختلف تماما والفيزياء سيلة حديثة للقيادة السريعة وALLSTAR الانجراف. بطل السوبر فتاة سائق!
كن مستعدا للمدينة، الطرق الوعرة والجبلية التحدي. في لعبة مغامرة على الطرق الوعرة، يجب أن تصل إلى وجهتها في الوقت المحدد. في ألعاب وقوف السيارات الجديدة 2017!
دعونا قيادة سيارة سباق السوبر على الطريق السريع أكثر وأكثر ووحديقة السيارة على الفور. سباق السيارة الفائقة على الطرق الجبلية بأسرع ما في وسعها لتصبح أفضل متسابق جديد في العالم. قيادة السيارة السوبر مجنون وغاضب والقيام المثيرة المدهشة التي وقوف السيارات لعبة مغامرة على المسارات الخطيرة في الجزيرة. سباق السيارات الحديثة وإكمال التحديات في الوقت المناسب. بواسطة سيارة مهارة القيادة في واحدة من أفضل الفيزياء على أساس لعبة وقوف السيارات محاكاة. في الطرق السريعة هناك العديد من القواعد الواجب اتباعها ولكن هنا لا يوجد أي حكم فقط يحتاج سرعة للقيادة غاضبة. ركوب في سباق الطرق الوعرة الجنون، شاقة والمسارات المدينة في الطريق السريع المدينة.
ونحن نعرف ما كنت تبحث عن الثورة وقوف السيارات! هذه المحاكاة على الطرق الوعرة وقوف السيارات المحافظ بالنسبة لك. إذا كنت متحمس ونشيط ثم يمكنك التمتع بما فيه الكفاية! الانضمام إلى القيادة المغامرة، والبدأ في السيارة لمهمة واضحة. ثورة يتوافر مستويات متعددة، ولكل مستوى له مهمة مختلفة، يجب أن كنت قد نسيت ألعاب وقوف السيارات القديمة. الآن لديك أي علامات الطرق لتوجيه، والتركيز فقط على الخريطة اتبع علامة مواقف الأحمر بعد وصوله إلى الوجهة على الحد الأدنى من الوقت، وذلك باستخدام أي إما مسار المدينة الطريق أو من الجبال الطريق. ليس لديك أي قيود على قيادة سيارة السباق على الطريق.
ملاحظة: مهمتكم هي للوصول على مكان وقوف السيارات بغض النظر عن المسار الذي تختاره.

الثورة وقوف السيارات: سيارة سوبر الطرق الوعرة التلال سائق الميزات:

- مدينة كبيرة مفتوحة مع الطرق مفتوحة على مصراعيها، والمسارات الجبلية والغابات
- سيارة الفيزياء السوبر واقعية
- سوبر بطل فتاة
- سباقات السيارات على الطريق الصحيح
- سيارة حديثة مع فتاة مذهلة
- سيارة المغامرة محاكاة القيادة
- الفيزياء واقعية من سيارة حديثة مع KMH ومتر RPM
- الرسومات عالية الجودة واللعب
- 2 أنواع من زاوية الكاميرا
- من السهل أن تلعب مع توجيه السلطة!
- ألعاب مجانية بالنسبة لك

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Parking Revolution Super Car Offroad Hilly Driver APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 01 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق