تحميل Shooting War Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Shooting War APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Shooting War تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-05-15، هذه اللعبة من تطوير Miftah ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الحصول على بنادقكم والأسلحة جاهزة لهزيمة الأعداء والجنائية مع لعبة الورق أكثر مغامرة إطلاق نار حرب. بدأت الحرب وأعداء ضخمة على استعداد لمهاجمة لك. الاختباء وراء عقبة واستخدام البنادق دقة عالية لاطلاق النار من أعدائك. إطلاق النار الحرب هي لعبة اطلاق النار أصعب مما يتطلب الكثير من التركيز والرد السريع. أنت الجندي الوحيد وأفراد قوة جندي حدة خاصة.! مهمتك هي للقتال ضد الإرهابيين شرسة واطلاق النار عليهم من قبل أن تصل إليك. استخدام المهارات الخاصة بك إطلاق النار العظيمة وجود العقل لهزيمة اعدائك.
إطلاق النار حرب يتضمن الكثير من البعثات والهدف الذي يجب أن ينتهي ليسجل أكبر عدد من النقاط. اطلاق النار على الأعداء مع دقة عالية والصور الشخصية ليسجل أكثر من ذلك. الهدوء والبقاء تركز! تهدف إلى عدوك لتعيين أفضل هدف. تم تصميم اللعبة مع رسومات 3D رهيبة والمؤثرات الصوتية مثيرة. فتح المدافع الطاقة العالية مع زيادة الكفاءة البقاء لفترة أطول في اللعبة. وكل مجموعة أعداء للهجوم عليك من كل جانب، وفي الوقت نفسه. كن حذرا والبقاء المكشوف. لعبة مثالية لجميع اللاعبين الفئات العمرية خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يحبون اطلاق النار والتحديات الحب.
تحميل أفضل اطلاق النار ممر لعبة إطلاق نار حرب واستخدام جميع مهارات الرماية الخاص للتغلب على الأعداء. لا تفوت التعزيز قوة مفاجئة أثناء اللعب. تبادل لاطلاق النار الطيور والحصول على الكثير من المكافآت مثيرة مثل تمديد الوقت، وزيادة الطاقة، وحياة اضافية والكثير. استكمال البعثات في أسرع وقت ممكن قبل ان يفوت الاوان أو تحصل على قتل من قبل جنود العدو. وتأتي المباراة مع عدد كبير من البعثات والكثير من البنادق قوية مستعدة لتكون مقفلة. يسجل أعلى الدرجات، والبقاء على رأس المتصدرين العالمية مع مستوى دقة الحد الأقصى والحد الأقصى لعدد الصور الشخصية. إطلاق النار حرب هو إدمان اللعب متعة فائقة مع الإثارة غير محدودة.
تلعب لعبة في أي وقت وفي أي مكان. مع لعبة إطلاق نار حرب في جيبك سوف تحصل أبدا بالملل وسوف تعزز فقط حتى مستوى الطاقة الخاصة بك. إطلاق النار الحرب لعبة مثالية لعبة الإجهاد المغفل وينعش عقلك. كن مستعدا للحرب ضخمة في تلك الحقبة. أعداء تأتي من زوايا مختلفة. تبادل لاطلاق النار على الأعداء وعدم السماح لهم الوصول إليك. لك الحب وممر لعبة أكثر مغامرة ولها متعة بلا حدود.!

************************
قل مرحبا
************************
ونحن نعمل باستمرار من الصعب على جعل إطلاق نار حرب لعبة أفضل وأكثر تسلية بالنسبة لك. نحتاج دعمكم المستمر للحصول على الذهاب. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تتمتع أي سمة من سمات اللعبة إطلاق نار حرب، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Shooting War APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update May 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Play the game anytime and anywhere. With Shooting War game in your pocket you will never get bored and will only boost up your energy level. Shooting War game is a perfect stress buster game and refreshes your mind. Be prepared for the huge war of the era. The enemies come from the different corners. Shoot out the enemies and don't let them reach to you. You will love the most adventurous arcade game and have the unlimited fun.!