تحميل FeacВook2018 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة FeacВook2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Feacook2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-11 بحجم 13M، هذه اللعبة من تطوير Crafting TeraTech Inc ومتوافق مع هواتف Android 2.2 والأحدث.

صياغة عالم اليوم مع مختلف البنود الجديدة جديدة لعبة ليغو البيئة. اختيار لتحميل القائمة العالمية أو بدء واحدة جديدة.

كل العالم هو الخاص بك الملعب ، مع احتمالات لا نهاية لها. يمكنك إضافة عناصر صياغة الواقع الجديد. إذا كنت تبحث عن لعبة لتعزيز الخاص بك الخيال هذا واحد يمكن أن تناسبك. وهي مناسبة لجميع الأعمار. إذا كنت تبحث عن شيء أن تساعدك على أن تصبح أكثر إبداعا ، هذا واحد يمكن أن تساعدك على أن تكون بهذه الطريقة. في الواقع وضع العناصر وترتيب العالم في الطريقة التي تريد أن يكون يمكن أن تكون ممتعة ومثيرة.

نأمل لكم الاستمتاع لدينا لعبة وقضاء ساعات خلق أحلامك و بناء كل واحد منها إلى أقصى حد. يمكنك دائما اختيار مشاركة هذه اللعبة مع أصدقائك أو أفراد الأسرة, ثم يمكنك بعد ذلك تحديا لهم ومعرفة أي واحد منكم المزيد من النجاح أو التي يمكنك بناء المزيد من الإبداعات الرائعة. يمكنك دائما عرض هذا واحد من الزملاء ومعرفة ما يفكر به.

يرجى معدل لنا أو إرسال لنا ردود, ونحن نقدر ذلك. يمكنك دائما مراسلتنا على البريد الإلكتروني وسوف نحاول الرد في أقرب وقت ممكن. هذه اللعبة مجانية و هو الإعلانية التي تدعمها ، حتى نتمكن من الحفاظ على ذلك مجانا. اللعبة هي بديهية عند النقر فوق في الزاوية اليسرى العليا ، لديك كتل مختلفة و مختلف العناصر التي يمكن وضعها في مناطق مفتوحة. بعد وضع كتل يمكنك التحرك بحرية و القفز. الضوابط واللعب بديهية جدا. يمكنك البدء في استخدامه بكل سهولة السيطرة عليه مع أي وقت من الأوقات. إذا كنت ترغب في بناء شيء جديد أو فقط تبحث عن مغامرة جديدة التي يمكن على حد سواء تحديا لك و ترفيه لكم هذا واحد يمكن أن تكون مباراة جيدة. محاولة جعل التضاريس تبدو في الصورة ، في الواقع أنت الوحيد المسؤول عن هذه البيئة. يمكنك الاتصال على لقطات تحديد المكان الذي ترغب في وضع كل كتلة. إبقاء العين على قلوبكم و محاولة البقاء على قيد الحياة من دون الوقوع ، منذ نهاية التجربة. حتى أولئك .

Feacook2018 .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FeacВook2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.2 والأحدث update Jul 11 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق