تحميل إيجي العسكرية الانتقام وارزون - المغوار مطلق النار  APK
verified_user

تحميل لعبة إيجي العسكرية الانتقام وارزون - المغوار مطلق النار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إيجي العسكرية الانتقام وارزون المغوار مطلق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-26 بحجم 51,7MB، هذه اللعبة من تطوير Mandda Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

انتهى وقت الإنتظار! أفضل لعبة الكوماندوز اطلاق النار العمل هو هنا مع البعثات العمل معبأة وبعض المعارك بندقية شرسة. كنت تلعب كما الرائدة إيجي العسكري الانتقام الجندي من العمليات الخاصة للقيام ببعض عمليات المسح نظيفة في المنطقة.
كنت، كما مطلق النار الكوماندوز النخبة، والحصول على بعثات الانتقام في نهاية المطاف من مقر إيجي العسكرية الثأر وارزون للذهاب والقضاء على القاتل العقد والإرهابيين. وهناك قائمة طويلة من البعثات لعبة اطلاق النار الكوماندوز متاحة والعديد من الأسلحة التي هي مقفلة من خلال النقدية في اللعبة. ويكتسب هذا النقد من خلال التقدم المحرز من خلال استكمال أمر كوماندوز اطلاق النار البعثات الانتقام. الحصول على الإنجازات مقفلة وإكمال عدد معين من البعثات الانتقام في نهاية المطاف مع أعلى لكسب شارة قتال قناص القتالية أو النخبة شارة مطلق النار حاد.
جعل طريقك إلى معسكرات قاعدة العدو والقضاء عليها من خلال قيادة فرقة إيجي العسكرية الانتقام وارزون. القتال مع هؤلاء القتلة العقد التي تسبب أعمال الشغب في إيجي العسكرية الانتقام منطقة الحرب. هذا فبس قناص النهائي لعبة اطلاق النار اختبارات المهارات الخاصة بك تهدف ويجعلك رماة وقاتل قناص النخبة الجندي. كنت قد أعطيت بعض المهام المصنفة المتعلقة هذه العقد القاتل القضاء التي لديك لاستكمال من أجل الحصول على الترقية إلى رتبة أعلى في إيجي مطلق النار كوماندوز العسكرية.
لعبة اطلاق النار الجيش الكوماندوز ينطوي على بعض الميكانيكا الألعاب خطيرة التي واجهتها في العالم الحقيقي. تحسين دقة الخاص بك لاطلاق النار على معسكرات العدو لأن إيجي العسكري الانتقام لعبة وارزون يحصل لك طلقة واحدة لقتل واحد. كنت قناص الجندي القتالية النخبة، ويستخدم بندقية قنص النخبة ثم لن يكون نطاق فقط في نقطة واحدة مثل لعبة اطلاق النار كوماندوز العادية بدلا من ذلك سوف تتأرجح لتعطيك حياة حقيقية مثل الخبرة.
يمكنك الاختيار من بين .

إيجي العسكرية .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إيجي العسكرية الانتقام وارزون - المغوار مطلق النار APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 26 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,379 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد