تحميل العربية سفاري الصيد في الغابة 4X4 جيب محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة العربية سفاري الصيد في الغابة 4X4 جيب محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة العربية سفاري الصيد في الغابة 4X4 جيب محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2017-10-04 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Million Games World ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

سفاري الصيد في الغابة: 4X4 جيب محاكي هو الأكثر واقعية الغابة لعبة صيد الحيوان. تم تصميم هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون الصيد الغابة. كن صياد الحيوان الشجعان وحماية نفسك من الحيوانات الأخرى. كنت قد تم تجهيز مع سفاري الصيد 4X4 جيب وقناصة. الهروب مع مساعدة 4x4 سفاري جيب وقتل الحيوانات مع قناص في سفاري لعبة صيد الحيوانات
قبول التحدي محاكاة صيد الغابات وقتل الحيوانات البرية القاتلة ويكون مطلق النار الحيوان المثالي في سفاري البرية لعبة صيد الحيوانات.

قيادة سيارة جيب سفاري 4X4 للصيد حيوانات الغابة والعثور على الوحوش القاتلة واطلاق النار ومطاردة لهم القناصة والبنادق لأنها حيوانات وحشية. مجرد البقاء بعيدا عنها ومجرد اصطيادهم في هاندشوت قناص واحد في هذا سفاري البرية لعبة صيد الحيوانات. هو يفعل أو يموت بالنسبة لك في الغابات سفاري.

هذا هو أفضل وخالية سفاري الغابة الصيد لعبة الحيوان. يمكنك التحرك في الغابة على جيب الخاص بك، فخ الحيوانات المفترسة وقتل الحيوانات البرية القادمة في طريقك. كن على علم لأن هذه الحيوانات يمكن أن تهاجم عليك في أي وقت من أي مكان وخاصة الدب، خنزير، الأيل / الغزلان، خنزير. لا تخل الحيوانات المطيرة التي كنت على وشك مطاردة في سفاري قناص بقاء الصيد لأنها سوف تعمل بأسرع ما يمكن في الاتجاه الآخر منك والهجوم عليك.

اللعب سفاري الصيد في الغابة: 4X4 جيب محاكي اللعبة سوف تعطيك سفاري البرية تجربة صيد الحيوانات التي قد لا يكون من الممكن الحصول في حياتك الحقيقية
جنبا إلى جنب مع صيد الحيوانات سوف تستمتع أيضا بيئة 3D الحقيقي من الغابات والحياة البرية. القيادة 4X4 سفاري جيب على الطرق الوعرة مسار الغابة هو أيضا مغامرة الصيد كبيرة.

الذهاب لمطاردة الغابة والصحافة مسرع والبدء في جيب سيارتك ودفع على مسار الغابة والعثور على الحيوانات مثل الدب والخنزير، الأيل، والخنزير على الخريطة. مهمتك الرئيسية هي لتحديد موقع الحيوانات وقتلهم الذي يأتي في.

عربية فراري سفاري العربية للعود عربي سفاري العرب سفاري عطر سفاري العربيه للعود .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل العربية سفاري الصيد في الغابة 4X4 جيب محاكي APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 04 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد