تحميل ستار المصارعة الثورة القتال الساحة لعبة 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة ستار المصارعة الثورة القتال الساحة 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ستار المصارعة الثورة القتال الساحة 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2017-12-23 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Musawar Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

سانتا الخاص بك في ورطة وصلت في الولايات المتحدة الأمريكية المصارعة الدائري. كنت تلعب هذا العمل المتطرفة ألعاب القتال وحفظ سانتا الخاص بك من خاتم الملاكمة. هذه اللعبة لديها الترفيه الكامل مفاجأة عيد الميلاد الكونغ فو القتال أنماط النمر.

ثورة المصارعة هي لعبة الممرات النمر التي تجلب خارقة القتال الطابع في سانتا حرفا فساتين عمل أسلوب التي تجعل المظالم الثورية القتال. عيد الميلاد سانتا بدء القتال مع شخصيات سوبر أخرى للفوز بطل العالم المصارعة في ديسمبر كانون الاول. سانتا الخاص بك أداء العمل المصارعة في الخالد خروج المغلوب حلقة النمر وجعل سعيد كل سانتا عشاق للفوز الجولة النهائية في لعبة القتال.

مرة واحدة السوبر سانتا بطل السفر من فنلندا البلد وصلت في الولايات المتحدة الأمريكية المصارعة عصابة ثم شخصيات خارقة أخرى تعطي تحديا لسانتا للقتال، أول سانتا الطابع تمرير الابتسامة وقبول التحدي. عندما تظهر الحشد العالم سانتا في المصارعة الثورة سانتا خاتم جميع الناس يؤيدون سانتا. سوبر سانتا الخاص بك يعرف كل الكونغ فو القتال الحيل والأنماط وفنون الدفاع عن النفس تعطي لكمة الخصم الوجه وهزيمة كل العصابات واحدا تلو الآخر. الخاص بك سانتا خارقة أولا الحصول على التدريب من اليابانية أفضل سيد الدفاع عن النفس واستخدام أنماط الكاراتيه النمر مثل ركلة الطيران، ركلة إلى الأمام، ركلة الى الوراء وجعل أسلوب القتال الحقيقي للفوز بطل العالم.

انتعاش الثورة سانتا برو فريق أفضل فريق
المصارعة الثورة سانتا برو بطل اللعبة هو تصميم خاص لجميع الناس للحصول على الترفيه الحقيقي. سانتا تجميع أفضل فريق واختيار شخصية الوزن الثقيل السوبر التي تستخدم جميع أنماط القتال الكونغ فو وهزيمة فريق علامة أخرى للفوز في المصارعة كأس العالم. تلعب مباريات ملحمية بين الأساطير والنجوم لتحديد أكبر قدر من الوقت واستكمال جميع جولة. بناء نجم النجم الخاص بك وبدأت العمل معبأة الأحداث التي.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ستار المصارعة الثورة القتال الساحة لعبة 2018 APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Dec 23 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب