تحميل كلاسيكي الزراعة هوس - جرار حصادة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة كلاسيكي الزراعة هوس - جرار حصادة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة كلاسيكي الزراعة هوس جرار حصادة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-04-28 بحجم 20,6MB، هذه اللعبة من تطوير MyMu Inc ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هذه هي لعبة محاكاة الهوس الزراعة الأكثر كلاسيكية التي تحصل على فرصة لحصاد المحاصيل الخاصة بك من خلال الزراعة الخاصة بك هوس محاكاة محرك المغامرة. لذلك دعونا نذهب وتنمو المحاصيل أولا وقبل كل شيء ثم المياه لهم مع مزرعة جرار محرك المحاكاة. بعد ذلك عليك أن تذهب من خلال كل عملية لزراعة المحاصيل وبيعها إلى السوق.
حصلت مصلحة في الألعاب الزراعية؟ هنا هو واحد من أكثر رهيبة جرار حقيقي الزراعة محاكاة لعبة سائق محاكاة التي يمكن أن تجعل كل أحلامك الزراعة تتحقق. خذ جرار الخاص بك إلى حقول القش والمحاصيل وحصادهم لكسب المال. بيع هذه المحاصيل في السوق بأسعار صحية وتكون أغنى من جميع المزارعين.
هذه الزراعة الكلاسيكية هوس جرار حصادة اللعبة ينطوي على بعض ميكانيكا جرار واقعية والفيزياء وحصاد أنواع مختلفة من المحاصيل الصحية والحبوب. لديك لحصاد المحاصيل من خلال جرار جرار الزراعة الكلاسيكية محاكاة محرك الهوس في وقت معين وإلا فإن المطر تدميرها. سيكون هناك بعض الحالات التي سوف تحصل على معرفة أن المحاصيل الخاصة بك يتم تناولها من قبل الآفات والحشرات المختلفة. في هذه الحالات، سيكون لديك على عجل و حصاد المحاصيل في وقت معين و حفظ المحاصيل المتبقية باستخدام نوعية جيدة المبيدات و بخاخ مكافحة الحشرات. حفظ الأراضي الزراعية الخاصة بك السوبر الحقيقي إلى أقصى مساحة البذور. وسوف يكون هناك أيضا بعض الكوارث حيث سيتم تحذيرك من قبل، وسوف تعطى لك الوقت لدفع جرار حقيقي الزراعة محاكاة محاكاة البضائع. هذا هو الأكثر ملحمة ومثيرة جرار السوبر الزراعة لعبة محاكاة.
كنت تحصل على فرصة ليكون مزارع حقيقي المهنية وجعل الأراضي الزراعية الخاصة بك أفضل من خلال قيادة حقيقية جرار محرك محاكاة البضائع الزراعية.
حدد نموذج جرار مزرعة بسرعة فائقة حرة وجعل ترقيات مع آلة الحصاد سريع فيها لمحاصيل المحاصيل بسرعة وتغطية المزيد من المناطق. إضافة بعض آلات الحصاد سريع جدا لجهودكم سوبر جرار الزراعة.

كلاسيكي الزراعة .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كلاسيكي الزراعة هوس - جرار حصادة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 22 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,338 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد