تحميل Angry Anaconda Snake Attack Simulator 2K18  APK
sync_alt

تحميل لعبة Angry Anaconda Snake Attack Simulator 2K18 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Angry Anaconda Snake Attack Simulator 2K18 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-02-05 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير Tapcell ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

غاضب اناكوندا الأفعى هجوم محاكي 2K18.
من الغابات المظلمة يأتي واحد من الزواحف الأكثر رعبا، واناكوندا. شن الانتقام من البشر، وزحف مخيف يبحث عن فريسته القادمة، صيد البشر والحيوانات بقسوة.
كما غاضب اناكوندا لعب تبحث لذبح الضحايا بالطريقة قسوة يمكن تصورها. انتقال بسلاسة على السطح مع التواء أو الحركة المتذبذبة والزحف طريقك من خلال الغابات أثناء مطاردة من فريسة الخاص بك!
توخي الحذر والتنبيه لمخاطر أو أخطار: إن أشد إخافة الحيوانات التي يفترس بشكل طبيعي على الآخرين هو جوعا المفترس! والأكبر غاضب اناكوندا الأفعى هو دائما جائع. توظيف الشبح وذكاء لحساب بعناية الوقت المناسب للفوز: هجوم بصمت، حليقة حولها والاسكواش عدوك مع قوة!
هناك صيادون تبحث لاطلاق النار على اناكوندا والفوز بميدالية، وتعليمهم تجربة جيدة. المكان من الحيوانات البرية لاستهداف: مطاردة الحاكم عضلي قوي الأسد، دير التي يسيل لها اللعاب، والذئبة قصب عنيفة. تظهر مع القوة الخاصة بك ان كنت الشرير الأخير من هذه الغابة!
غاضب اناكوندا الأفعى هجوم محاكي 2K18 يأخذك في رحلة بلا شفقة كبيرة اناكوندا الحياة. اذبح المتألم مع قوة عظمى والخبرات الصيد قوية. أنت لست المعتاد ثعبان آكلى لحوم البشر الذي يستخدم السم وفانغ السامة لقتل الوحش. تلعب هذه اللعبة محاكاة، كما تلعب ثعبان اناكوندا العملاقة في العظم الزواحف الوحش في منطقة الغابات. استخدام الخاص بك في رياضة الرماية حاد سام الأنياب، لفائف وقوة للهجوم الوحشي على الغزلان والغوريلا والفيلة وفرس النهر أو صياد.
الرماية اناكوندا صياد هو الآن لمستخدمي الهاتف النقال، ولكن اسمها يحتوي على كلمة اناكوندا ولكنه لا يتضمن هذه اللعبة أيضا ثعبان والصيد أطفالهم! الرماية ثعبان صياد هو الأفضل والأكثر واقعية لعبة محاكاة الرماية 3D بالنسبة لك. الرماية قتل اناكوندا يسلم مهارات الرماية واقعية بين جميع الألعاب ركبه، مدهشة ومختلفة اناكوندا وثعبان الرماية ثعبان قتل جعلها أكثر لعب قادرة. رمي السهام في تشايلدز اناكوندا وثعبان لقتلهم والحصول على مكافآت وجوائز صالحة للاستعمال لشراء معدات الصيد من متجر الرماية الوحش لعبة الصياد.
غاضب اناكوندا الأفعى هجوم محاكي 2K18 الميزات:

• عالية الوضوح 3D الرسومات
• بيئة الأهوار واقعية.
• حياة مختلفة مثل ثعبان كبير التكاثر
• ضوابط بسيطة وسلسة للمساعدة في مطاردة الفريسة الخاص بك
• تلعب لعبة مسلية مع الرسوم المتحركة واقعية
• واقعية سليمة والطقس الآثار.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Angry Anaconda Snake Attack Simulator 2K18 APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3.3 والأحدث update Feb 05 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق