تحميل لعبة Bus Drive 2018 Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Bus Drive 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bus Drive 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-06 بحجم 28MB، هذه اللعبة من تطوير RG Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حافلة محرك 2018: القيادة حافلة ألعاب
في محاولة لحديقة الذهاب الثقيلة مركبة نواز الذهاب!
إنه تحد بالنسبة لك لحديقة مدرب في أماكن لوقوف السيارات!
مجنون مستويات التحدي والكثير من المرح في انتظاركم في مغامرة المدينة. يقود حافلة الحزب في مغامرة المدينة هو مهمة صعبة للغاية. إظهار مهارات القيادة الخاصة بك وبارك الحافلة توربو في موقف للسيارات في غضون فترة زمنية محدودة. الحصول على تجربة قيادة حقيقية مع حافلة المدينة. دفع مدرب الخاصة بك على مسار المستحيل في بيئة المدينة. سوف لن يلعب هذا النوع من اللعبة حتى الآن. لاستكمال جميع المستويات لديك لتصبح على درجة الماجستير القيادة. يمكنك تغيير زاوية الكاميرا ببساطة عن طريق لمس الشاشة. والموسيقى الخلفية تعطيك شعور مدهش من القيادة.

في هذه الحافلات محرك اللعبة 2018 القيادة سوف تدفع وبارك حافلة تشيناي في الساحة مدينة في الوجهة المطلوبة. لقد حان الوقت لاظهار المهارات قوف السيارات الخاصة بك أثناء القيادة من خلال مترو الانفاق وعلى أفضل مسار الحافلة الطريق السريع. اختبار القيادة الحقيقية ومهارات وقوف السيارات في هذه المدينة موقف حافلات 2018 لعبة. حذار. إذا كنت سوف أتطرق مع الطريق، حاجز أو أي مركبة المحرك البخاري. سوف تفشل المستوى. يبدأ كل مستوى من موقف ثابت، وسوف نمضي قدما لوقوف الحافلات الخاصة بك. لديها ضوابط واقعية فضلا كبيرا لعبة ديناميكية اللعب مع جميع الخصائص الفريدة لتعطيك الترفيه الحقيقي. أفضل ميزة هذا موقف للسيارات محرك الحافلة لعبة محاكاة هو السباق حافلة على الطريق المدينة. أفضل الميزات في هذه السيارات حافلة لعبة القيادة هي بيئة المدينة واقعية مع المباني الضخمة، الأماكن الاندفاع والموسيقى الخلفية. هذه المحاكاة حافلة لعبة وقوف السيارات هي واحدة من أفضل ألعاب الحافلة. نحن على يقين من أنه عندما تلعب هذه اللعبة مذهلة شئت سعيدة ومطالبة بمزيد من الإصدارات من هذه اللعبة.

هناك العديد من التحديات المثيرة في هذا الباص واجب وقوف السيارات لعبة سائق. في هذه اللعبة حافلة سياحية عظمى، ويمكنك التحكم في الحافلة الخاصة بك في ساحة وقوف السيارات مع الأسهم لضبط الاتجاه الخاص بك. التحول إلى الأمام والعتاد أو الظهر وقتما تشاء. هناك العديد من المستويات المختلفة التي تصبح تدريجيا صعبة لاختبار مهاراتك في موقف للسيارات. هذا الباص الحقيقية مواقف محاكاة لعبة 3D من المؤكد أن تبقى لكم لصقها على هاتفك. يصبح سائق أفضل والخبراء وقوف الحافلات. عند إكمال المهمة ثم فإن مستوى واضحة وإلا سوف تفشل المستوى. هذه اللعبة
لديه كل شيء لهؤلاء الناس الذين يحبون للعب حافلة ألعاب محاكاة.

هدفكم في هذه الحافلات العامة باركر محاكي 2018 لعبة هو الوصول إلى مكان وقوف السيارات في غضون فترة زمنية محدودة. هذا محاكاة لعبة حافلة 2018 يتيح لك فرصة أن يصبح سائق أسطورة كما حافلة باركر. في هذه المدينة الاندفاع حافلة لعبة وقوف السيارات، مهمتك هي لدفع وبارك حافلات مكوكية في منطقة وقوف السيارات مدينة في الوجهة المطلوبة. هذا يقود المباراة حافلة جميلة جدا، وسوف ترغب في ذلك كثيرا. هذه اللعبة محاكاة التل حافلة تحتاج التركيز الكامل والاهتمام؛ إذا فعلت خطأ صغير ثم تحدث نتيجة فشل في المستوى. الحافلة سبيدي هو في انتظاركم. عجلوا!!!
حافلة محرك 2018: القيادة حافلة ألعاب الميزات:
ممتازة HD الرسومات من قرار بنما حافلة
المؤثرات الصوتية الخلفية
معدات جديدة مع توربو السرعة
حافلات المطار الجديدة لتحديد
ضوابط القيادة سهلة وسلسة
العديد من الآراء الكاميرا
لعب الأميركية مواقف الحافلات يقود المباراة على الهاتف الذكي الخاص بك أو على قرص
انها تذهب حر nawz يذهب لعبة وقوف السيارات حافلة لتمرير الوقت

كيف تلعب باص محرك 2018: حافلة قيادة مباريات:
اضغط على زر التشغيل لبدء اللعبة
انقر على جهازك على الحق في تغيير التروس والعرق

لعبة bus simulator لعبة bus simulator ultimate مهكرة لعبة bus simulator indonesia لعبة bus لعبة bus simulator مهكرة 2021 لعبة bus simulator للكمبيوتر
لعبة bus مهكرة لعبة bus simulator مهكرة للايفون لعبة bus simulator ultimate مهكرة للاندرويد .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bus Drive 2018 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 29 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,680 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق