تحميل قطار الاندونيسية بناء وقيادة لعبة القطار الحرفية  APK
sync_alt

تحميل لعبة قطار الاندونيسية بناء وقيادة القطار الحرفية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قطار الاندونيسية بناء وقيادة القطار الحرفية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-09-22، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محاولة شاحنات البناء مدينة مختلفة في محاكاة لدينا التي أنشأتها سابلو ألعاب. فتح مستويات جديدة والحصول على المهام والمتعة. تكون دقيقة، واختيار الأشياء ووضعها في المكان المناسب في هذه الألعاب بناء المدينة. تتمتع واقعية 3D الرسومات والضوابط على نحو سلس من المركبات يمكنك التحكم في هذا القطار محاكاة سباق. حملة في جميع أنحاء بناء مدينة الضخمة للقيام بعثات مختلفة، والبناء ليس من السهل! في هذا القطار ألعاب 2017 لديك لبناء المسار للسكك الحديدية وبعد بناء المسار لديك لتوجيه السيارة من مكان إلى آخر لاختيار وإسقاط الركاب في المحطة.

وتنقسم كل عملية البناء والمحاكاة إلى 15 مستويات في هذه المدينة الضخمة باني. المهمة الأولى من رافعة الميناء هو لتنظيف المنطقة لجعل المسار. لديك لاختيار القمامة لتنظيف المنطقة باستخدام جرافة وتحميلها في لودر. ثم تحتاج إلى من خلال الحجارة ملموسة على الطريق مع مساعدة من شاحنة ملموسة في هذا المحاكي رئيس بلدية. كنت من المفترض أن اختيار ألواح باستخدام شوكة رافع وتحميلها في لودر. محرك محمل إلى منطقة البناء في هذا القطار الهندي الألعاب. باستخدام ألواح بلاطة مكان بلاطات على منطقة أبرز في هذه الألعاب حفارة الثقيلة. تحتاج إلى وضع قضبان باستخدام رافع شوكة في هذه المدينة قطب. المستوى التالي من هذه الألعاب بناء المنزل هو اتخاذ الأعمدة باستخدام رافعة متحركة وتحميلها في لودر. محرك محمل من هذا القطار صنع الألعاب في مصنع موقع البناء. وضع سقف المحطة مع مساعدة من رافعة برجية في هذا صانع القطار. يتم تقريبا المسار الخاص بك في هذا المسار السكك الحديدية بناء الآن تحتاج إلى الوصول إلى الوجهة قبل نفاد الوقت. إبقاء العين على الحد الأقصى للسرعة دائما. إذا كنت عبور الحد الأقصى للسرعة تأثيره عليك. انها المرة من القيادة في هذه الألعاب طوكيو .Drive القطار من محطة واحدة إلى محطة أخرى. مستوى هذا السكة الحديد اندونيسيا تحتاج عبر 2 محطات. ثم يمكنك إيقاف.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قطار الاندونيسية بناء وقيادة لعبة القطار الحرفية APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 22 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق