تحميل Tunnel Highway Build Construct  Cargo Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Tunnel Highway Build Construct Cargo Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tunnel Highway Build Construct Cargo Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-09-08، هذه اللعبة من تطوير Sablo Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تقدم Sablo Games تحفة أخرى لألعاب باني المنازل لجميع أولئك الذين يحبون البناء. استمتع بموقع البناء بالكامل على راحة يديك واستمتع بركوب الآلات الثقيلة. هنا في ألعاب بناء المدن وألعاب القوى ، يمكنك تطبيق مهاراتك الهندسية أيضًا. في هذه اللعبة الإنشائية للمدينة 2019 ، ستحصل على فرصة للدخول خلف عجلات القيادة والاستمتاع بكونك جزءًا من باني الطرق. هل أنت مستعد لتغمر نفسك في قصة الباني مع هذا البناء الرائع محاكاة لعبة؟ اذا نعم! ثم قم بتنزيله مجانًا والمضي قدمًا لأن القوة الرجولية الأخرى تنتظر مساعدتكم. كل شيء سوف تظهر لك أفضل لاعب بناء البناء من الحرفية والبناء. قم بتنزيل هذا الرافعة على الطرق الوعرة التي أنشأتها Sablo Games وقضاء وقت ممتع في اللعب أثناء اللعب.
 
تدور قصة طريق النفق السريع هذه: بناء وبناء ومحاكاة البضائع حول النفق حيث يتعين عليك بناء طريق سريع لسكان المدينة. في الجانب الآخر من النفق ، توجد مشاهد فنية للجمال الطبيعي في ألعاب الحفارات الثقيلة هذه. لذلك قررت الحكومة إعطاء الطريق الصحيح حتى تصبح هذه المدينة مشهورة في هذا العالم المكعب. لهذه الأغراض ، يتم تعيين الواجب عليك في برنامج التقاط البضائع هذا. لقد حان الوقت للاستعداد لتصبح جزءًا من مشروع ضخم وتحقيق واجبك في القيادة ومواقف السيارات وتحميل وتسليم مواد البناء إلى نقاط بناء مختلفة لمحاكاة شاحنة بضائع. في هذا البناء ، ينقسم واجبك إلى مستويات مختلفة تحتاج إلى اجتياز جميع المستويات واحداً تلو الآخر ، وفي النهاية ، ستتعرف على عملك الفني في ألعاب بناء المنزل هذه للبنات. أنت مقاول خبير في المدينة مهمتك هي بناء البنية التحتية للطرق حتى يتمكن المواطنون من القيادة بأمان وسلسة للوصول إلى مصائرهم. في هذه الجزيرة الصحراوية ، إنه الوقت المناسب لإظهار خبرتك وبناء هذا الطريق والمتعة. المستوى الأول من محاكاة رئيس البلدية هو جعل الثقب في النفق ثم تفريغ الهدر حتى تتمكن من بدء عملك على الموقع..

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tunnel Highway Build Construct Cargo Simulator APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 08 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق