تحميل Survive - Wilderness survival Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Survive - Wilderness survival APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Survive Wilderness survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.319 المحدثة بتاريخ 2021-02-18، هذه اللعبة من تطوير Juuso Hietalahti ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة البرية. السفر إلى بر الأمان.

--- وصف ---
حاول البقاء على قيد الحياة والسفر إلى بر الأمان. تحت عنوان الحياة البرية محاكاة حيث تحتاج إلى أن تقرر كيف تقضي وقتك وما هو الإجراء الأكثر أهمية بالنسبة لك الآن من أجل البقاء على قيد الحياة: بناء مأوى ، والعثور على الغذاء والماء والسفر وجمع الحطب.

--- الإجمالية ---
لعبة يمكن أن تلعبه حاليا. إذا كان لديك اتصال بالإنترنت ، فستحاول اللعبة إرسال بيانات مجهولة المصدر حول طريقة اللعب (أشياء مثل X عدد الأشخاص يلعبون اللعبة). يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للبشر في thesurvivegame.com

--- IAP ---
اعتبارًا من سبتمبر 2017: داخل اللعبة ، يمكنك شراء الإصدار الكامل (أو نسخة الذئب) التي تجعلك تلعب اللعبة دون إعلانات (+ تحصل على عدد قليل من الامتيازات الإضافية). هذا دفعة لمرة واحدة وستحصل على اختيار السعر. لا توجد معاملات دقيقة للأحجار الكريمة / العملات المعدنية أو أي شيء آخر للشراء. خيار IAP مخصص لأولئك الذين يرغبون في دعم التطوير. يمكنك متابعة تشغيل الإصدار المجاني القريب جدًا من الإصدار المدفوع.

--- الأذونات موضحة ---
* IN-APP مشتريات (IAP): فقط لشراء لعبة كاملة مريحة لمرة واحدة لأولئك الذين يرغبون في القيام بذلك. نسخة مجانية هي تقريبا نفس كاملة واحد. لا توجد الأحجار الكريمة / عملات معدنية / ما لشراء.
* الوصول إلى الشبكة بالكامل: يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال ، ولكن إذا كنت تلعب لعبة على الإنترنت ، فأرسلت معلومات الإحصائيات مثل تم إنشاء النار باستخدام تدريبات القوس باستخدام anonymizedId. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية التفصيلية للبشر على موقع اللعبة.
* VIEW NETWORK CONNECTIONS: على أفضل ما أفهمه ، يتحقق هذا إذا كان جهازك متصلاً أو غير متصل بالإنترنت. في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، لا توجد مشتريات من المتجر. أحاول أن أرى ما إذا كان يمكنني التخلص من هذا.
* التحكم في الاهتزاز: يمكن تبديل هذا في الإعدادات. يستخدم فقط للأحداث داخل اللعبة (مثل إذا كنت تصطاد سمكة أو شيء من هذا القبيل)
* ذكر آخر يستحق الذكر: تقوم ملفات حفظ اللعبة بتخزين متاجر الألعاب على جهازك بحيث يمكنك حفظ اللعبة ومتابعتها بعد اللعب. لا ينبغي أن تتطلب أذونات إضافية على الرغم من. اللعبة لا تقرأ ملفات هاتفك. يقرأ ملفات اللعبة فقط ويمكنك من خلال شاشة الإعدادات رؤية قائمة الملفات التي تم إنشاؤها.

--- تنصل ---
البقاء عبارة عن لعبة محاكاة مخصصة للترفيه فقط. هذه ليست دورة في البقاء على قيد الحياة البرية ؛ يرجى عدم محاولة أي من هذه التدابير دون تعليمات من خبير أو خبير.

تحميل APK النسخة v0.319 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Survive - Wilderness survival APK v0.319 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Sep 10 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,247 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق