تحميل سوبر القيادة سباق قطار محاكاة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة سوبر القيادة سباق قطار محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سوبر القيادة سباق قطار محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-05-09 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير GP Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

دعنا نذهب لدفع سريع محاكاة قطار المترو في مترو الانفاق الحقيقي يدرب الألعاب. سوبر محاكاة قطار القيادة هي أحدث المتطورة محاكاة القطار من شأنها أن تسمح لك لتصبح أفضل سائق القطار في الجبال مترو الانفاق. محرك القطار سيم البيئة الجمال الخصبة والتحقق من مهارات القيادة الممتازة في هذا القطار لعبة سباق. السيطرة على القطارات قاطرة بسرعة فائقة أثناء القيادة للوصول إلى محطة القطار. هذا القطار اليورو السريع هو أفضل لعبة، ميزة الغنية ألعاب السكك الحديدية المحاكاة. في هذه اللعبة لديك لمسح كافة ترينستيشن التي هي خط السكة الحديد قاطرة رائعة لتصبح سائق السكك الحديدية الكمال. سوبر ميزات محاكاة قطار المسار القيادة البيئة التي لديك لدفع قطار المترو على القضبان في التغير. هذه اللعبة مثيرة للاهتمام للغاية لعشاق قطار محاكاة المترو. مرة واحدة كنت لعبت هذه اللعبة سوف تكون مدمنا حتى أنت كاملة ووضع حد لهذه اللعبة. توقف القطار قبل أن تدخل منطقة الخطر. تغيير عرض الكاميرا وفقا لراحتك، والتقاط جميع الركاب لإسقاط وجهاتهم المعنية. سوف تواجه محركا حقيقيا مهارات القيادة. في هذه اللعبة سوف تواجه هذه الحملة الوحش من قبل نفسك، وعليك أن تظهر مهاراتك مع كامل من المرح والفرح الحقيقي. هذه اللعبة لديها مستويات مثيرة مختلفة ومحركات القطار مختلفة بالنسبة لك. دودج القطارات قدوم ولا يعبر حد القطارات السريعة وإلا سيتم carshed قطار.
بناء اللعبة الخاصة بك على الإمبراطورية القضبان وتثبت نفسك قطب مترو الانفاق الحقيقي. استكشاف مجموعة واسعة من القديمة محاكاة قاطرة البخار لالقضبان سرعة عالية اليوم مع طن من مغامرات سائق محرك مثيرة للكم التمتع. تجربة ركوب القطار أكثر من المدهش من حياتك. حظا سعيدا للقيادة القطارات لعبة.

سوبر القيادة .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سوبر القيادة سباق قطار محاكاة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update May 09 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

- Minor bugs fixes
- Added more levels and scenes