تحميل 99 Impossible Army Bus Drive Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة 99 Impossible Army Bus Drive APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 99 Impossible Army Bus Drive تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-12-31 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير SG Games Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الجيش الحافلة على تسلق المرتفعات ضخمة من الجبال خطيرة لا تدفع مثل حافلة للجيش سريعة كما الحافلة الجيش الحضرية مليئة بالركاب العام. هذه حافلة سياحية حافلة الجيش محاكاة القيادة وتصميم خصيصا للقيادة تدريب على الطريق السريع مثيرة حاويات السماء والقاتلة سلالم خشبية بدوره. بدء شغف القيادة الخاصة بك في هذا حافلة للجيش لعبة محاكاة المسار مستحيلة والاستفادة من مهارات خاصة في المغامرة الجامبو عجلة الثقيلة مسارات مستحيلة اللعبة. هذه الشاحنة السماء اليورو السوبر مستحيلة و 99٪ المستحيل الجيش باص محرك هي تجربة رائعة لإظهار قدرات القيادة على المرتفعات المتطرفة ومسارات صعبة طويلة. عليك أن تبدأ محرك الحافلة عجلات كبيرة ومواصلة رحلة على حيلة مستحيلة المسارات حافلة السفر مهنيا بكل عزم وقوة الإرادة. في محاكي حافلة المستحيل، الحصول على متن الطائرة، من خلال حملة المدينة واستكمال جميع المهام. كسائق سيارة، واختيار الركاب من الحافلة توقف وحملهم إلى وجهاتهم. وهذه الشاحنة 4X4 ممارسة مواقف المستحيل ترفيه لكم والرسومات واقعية من هذا الجيش السياحة مدرب السيارات لعبة مستحيلة

HOW TO PLAY هذا 99٪ المستحيل الجيش باص محرك
هذا حافلة للجيش وقوف السيارات المستحيل الكبير والصعب القيادة لعبة ممتعة هو الجهد الرائع الذي صممت العديد من البعثات سهلة وكذلك الصعبة. في البداية، عليك أن تتعلم المهام والبدء في رحلة نحو النقطة النهائية تدريجيا. والهدف من هذه المسارات صعبة اليورو حافلة للجيش متعة في نهاية المطاف لعبة نقل 3D هو وضع القيادة الكبرى والمهارات وقوف السيارات في اللاعبين الذين يحبون للقيادة على الطرق المحفوفة بالمخاطر. الدافع الخاص بك هو أن تجعل نفسك بارز في وظيفتك والتنافس مع الآخرين في هذه الأسطورة حافلة للجيش المسارات المستحيل وضع الحديقة. تشعر القيادة الثقيلة تجربة محاكاة واقعية من حافلة للجيش ويصبح سائق الحقيقي جيش حافلة! ومناخ جميل من التلال والجبال والمدن والصحراء من فوق ترتفع جمال هذه العجلة الثقيلة حافلة للجيش المسارات مستحيلة اللعبة. لذلك، والتركيز على المهام والبعثات الخاصة بك للتغلب على التحديات مع الكمال والقضاء على الخوف في نفسك مع القيادة المهنية. واجهة متوافقة والتحكم السلس مواتية لجميع المستخدمين العمر ولديك لبناء نفسك. استمتع المدقع التحدي وقوف الحافلات الجيش المستحيل للقيادة على الطرق حيلة صعبة.

ميزات:
تصاميم حافلة للجيش المتعددة والرسوم المتحركة القيادة
المثيرة الجو ومسارات القيادة عالية السماء
تجربة ملهمة من الطرق السماء القيادة
المدقع المثيرة حافلة للجيش ومحاكاة القيادة واقعية
التحكم السلس مقطورات اليورو كبيرة

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 99 Impossible Army Bus Drive APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 31 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق